نجم باريس سان جيرمان يقترب من روما

نجم باريس سان جيرمان يقترب من روما
باريس سان جيرمان
https://k.koraon.com/?p=559219
موقع كورة أون
وفاء الشحات

نجم باريس سان جيرمان، يبحث جورجينيو فينالدوم لاعب الفريق الول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن عرض للرحيل عن فريقه من أجل الظهور في المباريات واستعادة حسه التهديفي، الذي فقده منذ مغادرة ليفربول.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، أكمل روما التعاقد مع لاعب خط وسط باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم على سبيل الإعارة، حيث ينضم نجم ليفربول السابق للفريق الإيطالي بعد أن عانى من أجل إيجاد مستواه في باريس.

وسجل مرة واحدة فقط في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، ومع وصول لاعب خط الوسط البرتغالي الشهير فيتينيا، ستكون المنافسة على الأماكن أكثر سخونة من أي وقت مضى، ولكن يبدو أن اللاعب اتخذ قراره بالرحيل.

فينالدوم

فينالدوم

فينالدوم يوقع لروما

وتنص الصفقة على انضمام الهولندي إلى الجانب الإيطالي لمدة عام على سبيل الإعارة، مع خيار شرائه بشكل دائم مقابل 6.7 مليون جنيه إسترليني، وسيساهم فريق روما بحوالي 50٪ من راتب اللاعب، والتي يُقال إنها تبلغ حوالي 165 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويتبر البالغ من العمر 31 عاما سيكون خامس صفقة لروما هذا الصيف، لأن جوزيه مورينيو، قد أحضر مايل سفيلار، نيمانيا ماتيتش، زكي سيليك وباولو ديبالا حتى الآن، وسلط هذا الأخير الضوء على شغف الجماهير أيضًا.

اقرأ ايضًا

يورو 2020 : فينالدوم يتحدث عن منتخب هولندا