نجم الأهلي السابق يشيد باللاعب طاهر محمد طاهر

نجم الأهلي السابق يشيد باللاعب طاهر محمد طاهر

أشاد سيد معوض ظهر إيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق باللاعب طاهر محمد طاهر جناح المارد الأحمر الحالي والمتوى المميز الذي يقدمة اللاعب رفقة القلعة الحمراء .

 

سيد معوض يشيد باللاعب طاهر محمد طاهر

وقال سيد معوض أن طاهر محمد طاهر  الجناح الأيسر بالقلعة الحمراء قدم نسخة متطورة في الفترة الحالية من مهاجم الجناح السوبر رفقة النادي الأهلي .
وتابع سيد معوض في تصريحاته قائلًا إنه من قبل انتقدت أداء اللاعب طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر لكن  في الوقت الحالي هذا ما يجب أن يكون عليه الجناح من التأثير.
وأضاف معوض، قائلًا إن أجمل ما في مباراة السوبر المصري الذي جمع بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة الماضية أن هدفي المارد الأحمر لا يشوبهم الشك حتى يرتاح الجميع من التشكيك في أحقية التتويج بكأس السوبر للمرة الثانية عشر .
وأختتم ظهير أيسر الأهلي السابق قائلًا أن النادي الأهلي استحق الانتصار على غريمة التقلدي فريق الزمالك يوم الجمعة الماضية والمباراة كانت في طريقها لتسجيل عدد كبير للنادي الأهلي من الأهداف.
إقرأ ايضًا ..

الأهلي يكافىء كولر بعد التتويج بكأس السوبر

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق