موعد مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
موعد مباراة مصر ضد السنغال
https://k.koraon.com/?p=514655
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان، وخاصةً؛ القارة السمراء. انطلاق مواجهات الإياب من عمر تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. والتي سوف تشهد عدة لقاءات نارية؛ لحجز مقعداً بصورة رئيسية في المونديال. من بينهم، اللقاء القوي الذي سوف يجمع بين كلاً من مصر والسنغال.

موعد مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ملحمة كروية جديدة، ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي المنتخب السنغالي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز؛ من أجل حسم بطاقة الصعود والتأهل رسمياً إلى كأس العالم، الذي سوف يُقام في دولة قطر 2022.

وخاصةً؛ الفراعنة، التي تبحث عن كيفية الاقتصاص من غريمها؛ عقب الهزيمة التي تَعرضت لها في المباراة النهائية؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية السابقة، التي أُقيمت في الكاميرون خلال الفترة الماضية. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 29 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة مصر ضد السنغال

توقيت مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال

في أول مباريات انطلاق مواجهات دور الإياب؛ من عمر المنافسات الإفريقية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022. يلتقي المنتخب المصري الأول بالمنتخب السنغالي الأول؛ على ملعب الثاني. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم الدولي؛ مصطفى غربال؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين

على الرغم من ظهور المنتخب المصري بمستوى سيء في مباراة الذهاب، التي اَلتقي فيه مع المنتخب السنغالي. إلا أنه نَجح في خطف فوزاً صعباً على غريمه؛ على استاد القاهرة الدولي. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

فرص تأهل كل منتخب إلى مونديال قطر 2022

تعتبر هذه المباراة واحدة من أجمل المباريات وأقواها على الإطلاق في التصفيات الإفريقية، وخاصةً، أنه لم يتمكن واحداً من المنتخبين من حسم لقب التأهل بصورة رسمية. وذلك؛ بعد أن اَنتهت مباراة الذهاب؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح الفراعنة. وعلى الرغم من أن المنتخبين يتمتعان بموقف صعب في هذا اللقاء، إلا أن مصر تمتلك الموقف الأفضل نسبياً. وتأتي فرص تأهل كل منتخب رسمياً إلى مونديال قطر 2022 بالتفصيل؛ كالآتي:

  • فرص تأهل مصر إلى المونديال: يحتاج المنتخب المصري إلى إنهاء هذا اللقاء بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي، أو الفوز بهدف نظيف دون رد في أسوأ الأحوال.
  • آمال السنغال في التأهل إلى كأس العالم 2022: لم يكن أمام المنتخب السنغالي أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد على الأقل. ليتمكن بعد ذلك من لعب شوطين إضافيين، ومن ثم، يمتلك فرصة كبيرة في الصعود إلى المونديال؛ في حالة تسجيله أية أهداف أخرى.

تاريخ مواجهات مصر والسنغال من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة رقم 16، التي يتقابل فيه منتخب الفراعنة مع منتخب أسود التيرانجا. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقا الثنائي مع بعضهما البعض في 15 مواجهة رسمية وودية، من بينهم، مباراة الذهاب. ويمكنكم التعرف على تاريخ المواجهات بينهما بالتفصيل؛ من خلال المقالة التالية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم

أَعلنت عدد من القنوات الفضائية عن حصولها رسمياً على حق بث اللقاء المصيري والمرتقب، الذي سوف يحل فيه المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي المنتخب السنغالي. وذلك؛ ضمن مواجهات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وتتمثل هذه القنوات فيما يلي:

  • SSC 3 HD؛ بتعليق المتألق فهد العتيبي.
  • ON Time Sports 1؛ بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وتعليق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال