موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022

موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022
موعد مباراة لبنان وسوريا
https://k.koraon.com/?p=513606
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 .. يستعد المنتخب اللبناني لاستضافة غريمه القوي المنتخب السوري، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهما في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ بعد أن أَصبحوا على وشك توديع هذه المنافسات نهائياً.

موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022

يترقب الجميع انطلاق مواجهات التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. والتي سوف تشهد لقاء عربي، يجمع بين لبنان وسوريا، ومن المُقرر أن ينطلق ظهر يوم الخميس؛ المُوافق 24 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 

سوف تبدأ فعاليات هذه المواجهة بالتحديد في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الأولى قبل بدء هذا اللقاء

يخوض منتخب رجال الأزر هذه المواجهة؛ تحت عنوان لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من التواجد على المركز الثالث في المجموعة الأولى. ويسعى؛ للانتصار في هذه المواجهة؛ للوصول إلى النقطة الـ 12.

بالإضافة إلى رغبته الشديدة إلى الفوز في اللقاء القادم؛ ليتمكن من إنهاء مسيرته في التصفيات، وهو مُتواجد في مركز أفضل في المجموعة الأولى. والعمل على الصعود إلى المركز الثالث؛ والإطاحة بالمنتخب الإماراتي.

وعلى الجانب الآخر، وَدع المنتخب السوري المنافسات نهائياً في البطولة. وخاصةً؛ بعد أن فَشل في حصد العديد من النقاط في اللقاءات السابقة. ولكنه في نفس الوقت يرغب في إرضاء جماهيره الغاضبة، والعمل على تحقيق الانتصار في هذا اللقاء.

بالإضافة إلى اللقاء القادم. ليحسم موقفه في المنافسات؛ برصيد ثمانية نقاط، ومن ثم، يتمكن من الصعود إلى مركز متقدم في المجموعة؛ بدلاً من الأخير المُتواجد عليه في الوقت الراهن.

ترتيب المجموعة الأولى قبل منافسات الجولة التاسعة

اَشتعلت أجواء المنافسة بين بعض المنتخبات؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الثامنة. وخاصةً؛ بعد أن نَجح المنتخب الإيراني في حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى كأس العالم؛ بعد أن تَصدر المجموعة؛ برصيد 22 نقطة.

وكذلك الأمر بالنسبة لمنتخب كوريا الجنوبية؛ بعد أن تَواجد في الوصافة؛ برصيد 20 نقطة. فيما، تَواجد منتخب الإمارات في المرتبة الثالثة؛ برصيد تسعة نقاط. وسوف تشهد هذه المواجهة منافسة شديدة بينه وبين منتخب لبنان.

وخاصةً؛ في ظل وجود فارق بين الثنائي ثلاثة نقاط فقط. ويحاول الثنائي تحقيق الفوز في اللقاءين القادمين؛ للصعود كـ أفضل ثالث. ومن ثم، يتمكنوا من خوض لقاء فاصل؛ لتحديد المتأهل رسمياً. وتَربعت العراق في المركز في المركز الخامس؛ برصيد خمسة نقاط. وتَأزم موقف المنتخب السوري في المجموعة؛ بعد أن تَواجد في القاع؛ برصيد نقطتين فقط.

ترتيب المجموعة الأولى

نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين

على الرغم من المستوى الذي ظَهر به المنتخبين في بعض المباريات السابقة، إلا أن الثنائي تمكنوا من تقديم مباراة نارية في مواجهة الذهاب. وشَهدت هذه المواجهة تسجيل خمسة أهداف كاملة، ولكن، نَجح المنتخب اللبناني في النهاية في تلقين غريمه درساً قاسياً على ملعبه وفي وسط جمهوره. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي، ومجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولهم رسمياً على حق بث جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. من بينهم، اللقاء العربي الخالص، الذي سوف يحل فيه المنتخب السوري ضيفاً ثقيلاً على المنتخب اللبناني.

بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها عبر التطبيق الرسمي الخاص بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث اللقاء بالكامل بجودة عالية؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وسوريا