موعد مباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وإيران
https://k.koraon.com/?p=513150
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ملحمة كروية جديدة، ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها المنتخب الإيراني ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي منتخب كوريا الجنوبية. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة التاسعة؛ من عمر دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

سوف تنطلق المباراة، التي سوف تجمع بين كوريا الجنوبية وإيران؛ ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 24 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر

من المُقرر أن يبدأ فعاليات هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • الساعة الثانية عشر ظهراً؛ بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الواحدة ظهراً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • في تمام الساعة الثانية ظهراً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الثالثة عصراً؛ بتوقيت الإمارات.

موقف المنتخبين من التأهل إلى المونديال في قطر 2022

تَمكنت إيران من حسم موقفها من التأهل بصورة رسمية، وخاصةً؛ بعد أن نَجحت في التربع على صدارة المجموعة. وتسعى؛ للحفاظ على الصدارة؛ من خلال تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ بصرف النظر عن المباراة الأخيرة. وفي حالة تعادلها، فإنها سوف تحتاج إلى هزيمة كوريا الجنوبية في المباراة القادمة أو فوزها؛ لتصعد في المرتبة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، يحاول المنتخب الكوري استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم؛ لحصد الثلاثة نقاط كاملةً. والعمل على الإطاحة بغريمه، والوصول إلى المرتبة الأولى؛ بدلاً من الوصافة، الذي يَتواجد عليها حالياً.

بالإضافة إلى حاجته الشديدة إلى الفوز في اللقاء القادم أو هزيمة غريمه؛ ليصعد في المركز الأول. وعلى أية حال؛ فإن هذه المباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخبين؛ وخاصةً؛ بعد أن نَجحوا في الصعود إلى مونديال قطر بصورة رسمية. ولكن تتلخص أهميتها في كونها سوف يتحدد من خلالها المتأهل في الصدارة والوصافة فقط.

ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق هذه المواجهة

لم تكن المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 من المجموعات القوية. وخاصةً؛ بعد أن حَسم منتخبين موقفهما في التأهل رسمياً، بينما، وَدع بعض المنتخبات الأخرى المنافسات بصورة نهائية.

وقد أَسفرت الثماني جوالات الماضية عن وقوع إيران في المرتبة الأولى؛ برصيد 22 نقطة. وذلك؛ بعد أن نَجحت في تحقيق الفوز في سبع لقاءات، وتَعادلت في لقاء وحيد، ولم تذق طعم الهزيمة؛ حتى هذه اللحظة. وكذلك الحال بالنسبة لمنتخب كوريا الجنوبية، الذي جَاء في الوصافة؛ برصيد 20 نقطة؛ من ثلاث انتصارات وتعادلين.

فيما، تَربعت الإمارات على المركز الثالث؛ برصيد تسعة نقاط. وجَاء بعدها في المركز الرابع منتخب لبنان؛ برصيد ستة نقاط. والذي نَجح في التفوق على العراق؛ صاحبة المركز الخامس؛ بفارق نقطة واحدة فقط. فيما وَقعت سوريا في قاع المجموعة؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين فقط وستة هزائم.

ترتيب المجموعة الأولى

نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين

على الرغم من أن مواجهة الذهاب، التي جَمعت بين إيران وكوريا الجنوبية قد شَهدت إثارة ومتعة وحماس من جانب المنتخبين. إلا أن الثنائي لم يتمكنوا من الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء، واَكتفى كلاً منهما بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات كأس العالم

تَمكنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، والقنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات تصفيات آسيا؛ المؤهلة لكأس العالم 2022. والتي سوف تشهد مواجهة مصيرية، تجمع بين كلاً من كوريا الجنوبية وإيران.

وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة التاسعة من دور المجموعات. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها كاملةً؛ عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع اليوتيوب. كما نود إعلامكم بأنكم من الممكن أن تشاهدوا كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون؛ بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وإيران