موعد مباراة قونيا سبور وغازى عنتاب بالدورى التركى والقنوات الناقلة

موعد مباراة قونيا سبور وغازى عنتاب بالدورى التركى والقنوات الناقلة
قونيا سبور وغازى عنتاب
https://k.koraon.com/?p=519452
موقع كورة أون
نجاح علي

يستعد فريق الكرة الأول بنادى قونيا سبور ، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حسن “كوكا”، لخوض مواجهة جديدة بالدورى التركى مع نظيره غازى عنتاب وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 33 من منافسات رابطة المحترفين التركية.

طموحات الفريقين للمباراة :

ويدخل فريق فريق قوينا سبور هذا اللقاء، وهو يسعى للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للإنفراد بوصافة الدورى التركى والعودة إلى المركز الثاني حيث يتأخر بفارق نقطة واحدة عن فنربخشة صاحب الوصافة حاليا.

وعلى الجانب الاخر، سوف يحاول فريق غازى عنتابى الفوز او تخقيق نتيجة ايجابية بالخروج بنقطة واحدة، على اقل تقدير من أجل التقدم في الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط .

ترتيب الفريقين بجدول الدورى :

يحتل فريق قوينا سبور المركز الثالث حاليا في ترتيب جدول الدورى برصيد 58 نقطة، جمعها من 32 مباراة نجح فى الفوز فى 17 مباراة وتعادل فى 7 وخسر فى 8 لقاءت.

بينما يتواجد فريق غازى عنتاب في المركز الـ 14 بجدول الدورى التركى برصيد 41 نقطة جمعها كذلك من 32 مواجهة فاز فى 11 مباراة وتعادل 8 مواجهات وتلقى الهزيمة فى 13 لقاء.

موعد مباراة قونيا سبور وغازى عنتابى بالدورى التركى:

يستضيف قونيا سبور نظيره غازى عنتاب اليوم الاحد الموافق 17 أبريل الجارى، حيث تنطلق المباراة فى تمام الساعة 12.30 ظهر بتوقيت القاهرة، الـ 1:30 بتوقيت تركيا.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تحتضن ارضية ملعب استاد ” أتاتورك ” بمدينة قونيا التركية، لقاء فريقي قونيا سبور و غازي عنتاب بالجولة الثلاثة و الثلاثون بالدورى.

القنوات الناقلة:

وتنقل مباراة قونيا سبور امام غازى عنتاب بالجولة الـ 33 ، عبر قناة beIN CONNECT Turkey, beIN Sports 1 Turkey.

أقرا ايضا:

 

أبرز إحصائيات لاعبي الزمالك امام فوكاش الكونغولي فى بطولة إفريقيا للسلة