موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات إياب دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ الريدز، الذي تَأزم موقفه في البطولة؛ عقب الخسارة القوية التي تَعرض لها في مباراة الذهاب على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أقوى المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف يحل فيها فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على غريمه الإسباني فريق ريال مدريد.

وذلك؛ ضمن مواجهات إياب دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 15 من شهر مارس الجاري.

مباراة ريال مدريد وليفربول

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وليفربول في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نفس التوقيت؛ بالنسبة لانطلاق جميع مباريات إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال. من بينهم؛ اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريق الملكي والريدز، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

فرص تَأهل كل فريق إلى الدور الربع نهائي

يمتلك الفريق الملكي فرصة كبيرة؛ للتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ مقارنًة بغريمه، وخاصًة؛ في ظل حاجته إلى الخروج من هذه المواجهة؛ بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي. فضلًا عن إمكانية التعرض للهزيمة؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

وفي المقابل، لم يكن أمام الريدز أية حلول نهائيًا. سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد؛ ليتمكن من الصعود إلى الدور القادم.

وفي أسوأ الأحوال؛ يحتاج إلى تسجيل ثلاثة أهداف، ولم يسكن شباكه أية أهداف؛ من أجل التساوى مع الفريق الملكي في عدد الأهداف. ومن ثم؛ لعب شوطين إضافيين، وفي حالة استمرار النتيجة كما هي؛ فإنه سوف يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان من قبل في 11 مواجهة، تَمكن الريال من تحقيق الفوز في سبع لقاءات، وخَسر في ثلاثة، وتَعادل في مباراة واحدة فقط.

نتيجة مباراة الذهاب التي جَمعت بين الفريق الملكي والريدز

اَنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين؛ بفوز الريال؛ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين فقط.

مباراة ريال مدريد وليفربول

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن إذاعة مباراة الريال والليفر فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق عصام الشوالي.

إغلاق