موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة
بث مباشر مباراة تشيلسي وأودينيزي
https://k.koraon.com/?p=506387
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يستعد استاد ستامفورد بريدج؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها نادي ليل ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى تشيلسي الإنجليزي؛ ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

ينتظر عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة مصيرية. سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي بغريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي ليل الفرنسي. وذلك؛ في إطار مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022.

ويتصارع الثنائي في مباراتي ذهاب وعودة؛ لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ البلوز، صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء، الذي يرغب في تحقيق الفوز؛ لتسهل من مهمته في لقاء العودة على أرض الخصم.

فضلاً عن رغبته الشديدة في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، والعمل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. بينما، يرغب نادي ليل في الاستمرار على تقديم نفس المستوى الذي ظَهر به في اللقاءات السابقة.

بالإضافة إلى محاولة الوصول إلى الدور الربع نهائي؛ لإرضاء جماهيره العريقة، التي تسانده في جميع البطولات. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 22 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة تشيلسي وليل

توقيت مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعداً واحداً فقط؛ لانطلاق جميع مباريات الذهاب؛ من دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا. من بينهم، المباراة التي سوف يستضيف فيها نادي تشيلسي الإنجليزي غريمه نادي ليل الفرنسي. والتي سوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مشوار الفريقين في دور المجموعات وصولاً لدور الـ 16

أَسفرت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق مباريات البطولة بأكملها عن وقوع نادي تشيلسي؛ ضمن الأندية المتواجدة في المجموعة الثامنة. خَاض ست لقاءات كاملة، تَمكن من تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتَعادل في لقاء، وخَسر في لقاء آخر.

نَجح في حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى مباراتي دور الـ 16؛ عقب تواجده في وصافة هذه المجموعة؛ برصيد 13 نقطة؛ خلفاً لـ يوفنتوس، الذي تَصدر هذه المجموعة؛ برصيد 15 نقطة.

وعلى الصعيد الآخر، تَمكن نادي ليل الفرنسي من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل؛ عقب نجاحه في الصعود إلى هذه المباراة، وهو متواجد في المركز الأول في المجموعة السابعة. وذلك؛ بعد أن تَفوق على فريق ريد بول سالزبورغ؛ بفارق نقطة واحدة فقط. حيث صَعد، وهو يمتلك 11 نقطة؛ من خلال ثلاث انتصارات، وتَعادلين، وهزيمة واحدة فقط.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين تشيلسي وليل

تَقابل الفريقين في آخر مباراة؛ حتى الآن؛ بتاريخ 10 من شهر سبتمبر عام 2019 الماضي؛ في إياب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. وتَمكن البلوز من إحراز فوزاً صعباً على غريمه؛ على أرضه وفي وسط جمهوره الضخم. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات تشيلسي وليل من قبل في جميع المسابقات

على الرغم من أن هذه المواجهة لم تكن المواجهة التي يلتقي فيها نادي تشيلسي مع غريمه التقليدي ليل. إلا أن الكثير منا لا يعرف متى أُقيمت هذه المباريات، وكان الفريقين قد تَقابلا من قبل مرتين فقط؛ ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2019/2020.

ونَجح فيهم البلوز في تحقيق الانتصار، ولم يتلقى الهزيمة نهائياً؛ على يد غريمه؛ حتى هذه اللحظة. شَهدت هذه اللقاءات تسجيل خمسة أهداف؛ من جانب الفريقين، من بينهم هدف وحيد فقط في مرمى تشيلسي، الذي نَجح في تسجيل أربعة أهداف كاملة في مرمى غريمه.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل في دوري الأبطال

أَكدت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا عن حصولها رسمياً على حق بث المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين كلاً من تشيلسي وليل؛ ضمن مواجهات الذهاب في دور الـ 16؛ من عمر البطولة. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل