موعد مباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=516030
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان انطلاق مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر البطولة الأكثر مشاهدة في العالم في الوقت الراهن. دوري أبطال أوروبا 2021/2022، والتي سوف تشهد لقاء ناري ومصيري، يجمع بين كلاً من بنفيكا البرتغالي وليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي نادي بنفيكا البرتغالي، وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا. ويسعى الثنائي لتحقيق الفوز؛ لحجز مقعداً في المباراة النصف نهائية؛ قبل انطلاق مواجهة الإياب، التي سوف تُقام على استاد الإنفيلد. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 5 من شهر إبريل الجاري موعداً لبدء هذه المواجهة النارية.

موعد مباراة بنفيكا وليفربول

توقيت مباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان انطلاق واحدة من أقوى المواجهات التي سوف تُقام؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. والتي سوف يواجه فيها الفريق الكروي الأول بنادي بنفيكا البرتغالي بغريمه الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي على استاد النور. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

تأهل الفريقين إلى الدور الربع نهائي في البطولة

نَجح الفريق البرتغالي من حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي؛ عقب المستوى الهائل الذي ظَهر به في مباراة دور الـ 16. والتي تَقابل فيها مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، وقد اَنتهي اللقاءين؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين لصالحه.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن نادي ليفربول من التأهل رسمياً إلى دور الثمانية؛ عقب تحقيقه فوزاً غالياً على غريمه الإيطالي نادي إنتر ميلان. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاءين؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد.

نتيجة المباراة الأخيرة بين بنفيكا وليفربول

لم يتقابل الفريقين منذ عام 2010 الماضي، وكانت آخر مواجهة قد جَمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي. وقد اَنتهت؛ بفوز الليفر؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الرغم من أن الفريقين لم يتقابلا في العديد من المواجهات السابقة. إلا أنها شَهدت جميعاً إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي. وقد وَصلت هذه المواجهات إلى عشر لقاءات كاملة، شَهدت مستوى متقارب إلى حد ما بين الفريقين.

ولكن، تَمكن الفريق الإنجليزي من تحقيق الانتصار في ست مباريات، وتَعرض للخسارة في أربع مباريات أخرى. ولم تشهد هذه المواجهات أي تعادلات نهائياً بين الثنائي؛ سواء السلبي أو الإيجابي.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسمياً على حق بث اللقاء الناري، الذي سوف يحل فيه بنفيكا البرتغالي وليفربول الإنجليزي. وقد أَعلنت عبر صفحتها الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي أنه سوف يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وقَررت إدارة القناة إسناد هذا اللقاء إلى المعلق المتألق؛ عصام الشوالي. كما يمكنكم مشاهدة كافة أحداث المباراة بالكامل بجودة عالية. مع نقل تغطية حصرية له لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وليفربول