موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022 والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي
https://k.koraon.com/?p=504951
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ملحمة كروية جديدة، تجمع بين كلاً من برشلونة ونابولي. وذلك؛ ضمن منافسات دور المغلوب؛ من عمر مسابقة الدوري الأوروبي؛ لتحديد المتأهل رسمياً إلى مباراة دور الـ 16 القادمة.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المصيرية والمرتقبة. التي سوف يحل فيها نادي نابولي الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى نادي برشلونة الإسباني؛ على استاد الكامب نو. وذلك؛ ضمن مواجهات دور المغلوب؛ لتحديد المتأهل إلى دور الـ 16 القادم في بطولة الدوري الأوروبي.

ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز في لقاء الذهاب؛ وخاصةً؛ النادي الكتالوني. الذي يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى، والعمل على إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 17 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة برشلونة ونابولي

توقيت مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

يستضيف نادي برشلونة غريمه التقليدي نابولي؛ في مباراة الذهاب؛ ضمن منافسات دور المغلوب؛ لتحديد الفريق المتأهل إلى مباراة دور الـ 16. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً لانطلاق هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

مشاركة الفريقين في مباراة دور المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي

أَعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تغيير نظام بطولة الدوري الأوروبي؛ موسم 2021/2022. وتضمن هذا التغيير خوض الفريق الذي يتواجد في المركز الثالث في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا مباراتي ذهاب وعودة أمام صاحب وصافة دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

وبناءاً على ذلك؛ فإن نادي برشلونة قد تَمكن من لَعب هذا اللقاء؛ بعد أن تَواجد في المركز الثالث. ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الخامسة؛ برصيد سبعة نقاط؛ بفارق نقطة واحدة عن بنفيكا؛ صاحب الوصافة. بعد أن حَقق الفوز في مباراتين، وتَعادل في واحدة، وتَلقى الهزيمة في إثنين آخرين.

وعلى الجانب الآخر، أَسفر دور المجموعات عن تواجد نابولي في المرتبة الثانية؛ ضمن المجموعة الثالثة؛ برصيد عشرة نقاط. وعلى الرغم من تساويه في النقاط مع سبارتاك موسكو، إلا أن الفريق الأخير حسم موقفه من التأهل؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه.

تاريخ مواجهات برشلونة ونابولي من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة بمثابة المواجهة الأولى التي يتقابل فيها برشلونة مع غريمه نابولي في مباراة واحدة. وخاصةً؛ بعد أن سبق، وتَقابلا الثنائي في العديد من اللقاءات السابقة. والتي وَصلت إلى أربع مباريات كاملة.

من بينهم، مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ 16؛ من عمر بطولة الدوري الأوروبي؛ موسم 2019/2020. تَمكن فيها النادي الكتالوني من تحقيق الفوز؛ بنتيجة 4/2؛ بمجموع اللقائين. وقد نَجح في المجمل في تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات، وتَعادل في واحدة. ولم يتلقى الهزيمة نهائياً من غريمه الإيطالي؛ حتى هذه اللحظة.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين برشلونة ونابولي 

اَنتهت آخر مباراة جَمعت بين الفريق الإسباني والفريق الإيطالي؛ بفوز النادي الكتالوني؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف. وكان هذا اللقاء قد أُقيم؛ بتاريخ 8 من شهر أغسطس عام 2020 الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي عن إذاعة اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين كلاً من برشلونة ونابولي؛ فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها كاملةً؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي