موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ
https://k.koraon.com/?p=504736
موقع كورة أون
آية جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 تفصلنا ساعات قليلة عن المباراة التي سوف تجمع بين العملاق البافاري وبين الفريق النمساوي في ذهاب الدور ال16 من دوري الأبطال في نسختها الحالية، حيث تقام هذه المباراة على ملعب رد بول أرينا في مساء اليوم الأربعاء 15 من فبراير الراهن.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يحل العملاق البافاري بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على فريق ريد بول سالزبورغ في مباراة الذهاب من الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب ريد بول أرينا في مساء اليوم الأربعاء الذي يوافق تاريخ 16 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

تم تحديد موعد جميع لقاءات الذهاب من منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية، بأن تنطلق جميعاً في توقيت واحد. لذلك سوف تنطلق مباراة العملاق البافاري ضد ريد بول سالزبورغ في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا واسم المعلق

بسبب إقامة مباراة إنتر ميلان وليفربول في نفس توقيت مباراة البايرن مع الفريق النمساوي ريد بول. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة قد أعلنت أن قناة “beIN Sports 2 HD Premium”كما أعلنت القنوات عن تولي المعلق المصري “علي محمد علي” مهمة الوصف والتعليق على أحداث هذه المباراة.

تأهل الفريقين من دوري المجموعات إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022

اقتسم العملاق البافاري لقب أفضل الفرق التي تأهلت عن دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 مع فريقي ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي. بعد أن حقق البافاري العلامة الكاملة في هذا الدور، واستطاع أن يحصد ال18 نقطة كاملة من الستة مباريات التي لعبها في منافسات المجموعة الخامسة النارية على الرغم من صعوبتها. خاصة أن هذه المجموعة كان يتواجد فيها مع البايرن كلاً من: (بنفيكا البرتغالي، برشلونة، دينامو كييف).

فجر فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي المفاجأة عندما تمكن من التأهل من المجموعة السابقة. التي كانت تضم مجموعة من الفرق الكبرى المرشحة للتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال في الموسم الحالي، وهي: (ليل الفرنسي، إشبيلية، فولفسبورغ الألماني)، وعلى الرغم من صعوبة هذه المجموعة. إلا أن الفريق النمساوي صعد في وصافة هذه المجموعة. بعد أن حصد 10 نقاط. من فوزه في ثلاث لقاءات وهزم في لقائين. بينما تعادل في لقاء واحد فقط.

بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

كان البايرن قد التقى في آخر مواجهة مع فريق ريد بول سالزبورغ. في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. إلا أن ذلك كان في موسم 2020/2021. بتاريخ 25 من شهر نوفمبر 2020، والتي انتهت آنذاك بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قي المسابقات المختلفة قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

لن تكون مباراة اليوم الأربعاء 16/2/2022 في ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. هي المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين سواء كان في دوري الأبطال أو في المسابقات الأخرى، حيث لعب الفريقان من قبل مع بعضهما البعض في 4 مواجهات

كان من بينهما مواجهتين في دوري أبطال أوروبا موسم 2020، واللتان انتهيا لصالح بايرن ميونخ. إحداهما انتهت بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ اللقاءات بين الفريقين، والأخرى انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.بينما كانت المواجهتين الأخيرتين على الصعيد الودي، والتي انتهت إحداهما لصالح الفريق النمساوي ريد بول سالزبورغ بثلاثية نظيفة. بينما انتهت الأخرى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شاهد أيضاً: مرتضي منصور يتحدث عن ملف التجديد للاعبي الزمالك.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022.