موعد مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
موعد مباراة المغرب ضد الكونغو
https://k.koraon.com/?p=513852
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. تُفتح مباريات الذهاب؛ من عمر منافسات التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 بلقاء قوي. يجمع بين كلاً من المغرب وجمهورية الكونغو، ويسعى الثنائي لتحقيق الانتصار؛ من أجل حسم موقفهم من التأهل بصورة كبيرة؛ قبل انطلاق مواجهة الإياب القادمة.

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يستعد منتخب جمهورية الكونغو؛ لاستضافة غريمه القوي منتخب المغرب على ملعبه، وفي وسط جمهوره. وذلك؛ ضمن مواجهات التصفيات الإفريقية المؤهلة مباشرةً إلى كأس العالم في قطر 2022. ويدخل الثنائي هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الفوز؛ لحجز مقعد بصورة كبيرة في المونديال النسخة القادمة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 25 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو

توقيت مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

سوف تنطلق فعاليات المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين الكونغو والمغرب؛ ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم؛ على استاد الشهداء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.

صعود المنتخبين إلى المباراة النهائية في التصفيات

نَجح منتخب أسود الأطلس من الصعود إلى المباراة النهائية المؤهلة بصورة رسمية إلى كأس العالم، الذي من المُقرر إقامته في دولة قطر؛ عقب تواجده على صدارة المجموعة التاسعة. وذلك؛ بعد أن تَمكن من حصد عدد 18 نقطة كاملة.

حيث نَجح في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه الفوز في الست لقاءات كاملةً، ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. ويسعى؛ لتحقيق الانتصار السابع له على التوالي. ومن ثم، يتمكن من وضع قدماً بصورة كبيرة على المونديال.

وعلى الجانب الآخر، تَأهل منتخب جمهورية الكونغو إلى هذا اللقاء؛ بعد أن تَفوق على جميع منتخبات المجموعة العاشرة. حيث نَجح في حصد عدد 11 نقطة؛ من خلال ست مواجهات رسمية. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في تسع لقاءات، وتَعادل لقاءين، وخَسر في لقاء وحيد. وقد تَفوق على منتخب بنين؛ بفارق نقطة واحدة فقط.

نتيجة المباراة الأخيرة بين المنتخبين

تَقابل المنتخبين في آخر مباراة؛ حتى هذه اللحظة في شهر أكتوبر عام 2020 الماضي. وكانت مواجهة ودية، قَدم الثنائي مستوى جيد. ولكن، فَشل واحداً منهما في تحقيق الانتصار على الآخر. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للمنتخبين؛ هدفاً لكلاً منهما.

تاريخ مواجهات المغرب وجمهورية الكونغو من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها المنتخب المغربي مع غريمه القوي منتخب جمهورية الكونغو. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقي الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في جميع المسابقات في 13 مباراة كاملة.

شَهدت هذه المباريات متعة وإثارة من جانب الثنائي، ولكن، لم يتمكن واحداً منهما من تحقيق الغلبة على غريمه. وخاصةً؛ بعد أن حَسم التعادل العديد من المواجهات بينهما. والتي وَصلت إلى سبع لقاءات كاملة، وحَقق كلاً منهما الفوز على الآخر في ثلاث مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الكونغو في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. من بينهم، اللقاء المصيري والناري، الذي سوف يحل فيه منتخب أسود الأطلس ضيفاً ثقيلاً على غريمه منتخب الكونغو الديمقراطية.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصرياً؛ عبر قناتي beIN Sports HD 1، و beIN Sports HD 2. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث المباراة بالكامل؛ بجودة عالية؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الكونغو