موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
مباراة الكاميرون والجزائر
https://k.koraon.com/?p=514005
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. في ثاني مباريات التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة مباشرةً إلى كأس العالم في قطر 2022. يحل المنتخب الجزائري ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي المنتخب الكاميروني؛ في إطار مواجهات دور الذهاب من هذه التصفيات. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ لحجز مقعداً في المونديال بصورة كبيرة قبل بدء مواجهة الإياب.

موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

ينتظر عشاق ومُتابعي القارة السمراء في كل مكان؛ انطلاق المنافسات الإفريقية النهائية المؤهلة مباشرةً إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022. والذي سوف يشهد منافسة عشر منتخبات مع بعضهما البعض؛ في خمس لقاءات؛ لتحديد المنتخبات الخمسة المتأهلة رسمياً إلى المونديال. ومن المُقرر أن تشهد هذه المواجهات مواجهة قوية، تجمع بين كلاً من الكاميرون والجزائر. وسوف تبدأ مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 25 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة الكاميرون والجزائر

توقيت مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

يستعد استاد جابوما؛ لاستضافة واحدة من أقوى المواجهات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين الكاميرون والجزائر، ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

صعود المنتخبين إلى هذه المباراة

نَجح منتخب محاربو الصحراء في حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى المباراة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم؛ عقب تواجده في المرتبة الأولى في المجموعة الأولى. وذلك؛ بعد أن تَفوق على جميع المنتخبات المتواجدة معه في هذه المجموعة.

وخاصةً؛ بوركينا فاسو، التي كانت قريبة من الصعود. ولكن، نَجح الأول من التفوق عليها؛ بفارق نقطتين فقط. يُذكر أن الجزائر نَجحت في تحقيق الفوز في أربع لقاءات؛ من أصل ست مباريات في دور المجموعات. وتَعادلت في مباراتين، ولم تتلقي الهزيمة نهائياً في هذه التصفيات؛ حتى هذه اللحظة.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن المنتخب الكاميروني من الصعود إلى المواجهة النهائية في التصفيات؛ بعد أن تَربع على قمة المجموعة الرابعة. وذلك؛ بعد أن قَدم مستوى هائل في دور المجموعات، وحَصد خلاله 15 نقطة؛ من خلال إحراز الفوز في خمس لقاءات، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط. ونَجح في التفوق على منتخب كوت ديفوار؛ بفارق نقطتين فقط.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الجزائر والكاميرون

كانت المباراة الأخيرة، التي يلتقي فيها المنتخب الجزائري الأول بالمنتخب الكاميروني الأول في عام 2017 الماضي. وكانت واحدة من ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ونَجح محاربو الصحراء في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

تاريخ مواجهات الجزائر والكاميرون من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي المنتخبين في العديد من المواجهات السابقة، وقد اَقتصر تاريخ المواجهات بينهما على ثماني لقاءات فقط. شَهدت هذه اللقاءات تميز واضح لصالح منتخب محاربو الصحراء، الذي نَجح في تحقيق رقم قياسي كبير على غريمه في عدد الانتصارات. والتي وَصلت إلى خمس انتصارات كاملة، وتَعادل في الثلاث مباريات المتبقية. ولم يذق طعم الخسارة على يد منتخب الأسود غير المروضة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022

لم تتمكن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة مباشرةً إلى كأس العالم في قطر 2022. على الرغم من بثها لمعظم القاءات في القارة السمراء على مدار الفترة الماضية.

وقد أَعلنت مجموعة قنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي عن حصولها رسمياً على حق بث وإذاعة اللقاء الناري والمرتقب. الذي سوف يجمع بين كلاً من الجزائر والكاميرون؛ على ملعب الثاني.

وأَكدت على بثه فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 4. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ مع نقل تغطية حصرية له لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا الرياضي المتميز؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والجزائر