موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
موعد مباراة العراق والإمارات
https://k.koraon.com/?p=513818
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب الجميع في الوقت الراهن انطلاق مباريات الجولة التاسعة؛ من عمر منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. والتي سوف تشهد عدة مباريات قوية، من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من العراق والإمارات؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديد.

موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن ختام مباريات الجولة ما قبل الأخيرة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022. والتي سوف يلتقي فيها المنتخب العراقي بغريمه القوي المنتخب الإمارتي، ويسعى الثنائي لتعزيز موقفهما في المجموعة بثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة يوم الخميس القادم؛ المُوافق 24 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

حَدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية الخاصة بانطلاق مواجهات الجولة التاسعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. من بينهم، مباراة العراق والإمارات، والتي سوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

ترتيب المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن المنتخب الإماراتي من التربع على المركز الثالث؛ بعد مرور ثماني مباريات كاملةً. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات، وتَعرض للخسارة في في ثلاث لقاءات. ويسعى؛ لتحقيق الانتصار في اللقاءين القادمين؛ ليتمكن من رفع رصيده إلى النقطة الـ 15.

ومن ثم، ينهي مشواره الكروي في المنافسات؛ وهو مُتواجد على نفس المركز. بينما، يأمل المنتخب العراقي في تخطى لبنان في عدد النقاط، وهزيمة الأخير أمام سوريا؛ لينجح في الصعود إلى المركز الرابع. وعلى أية؛ فإن هذا اللقاء يعتبر تحصيل بالنسبة للثنائي؛ بعد أن فَشلوا في حجز مقعد لهما في مونديال قطر 2022.

ترتيب المجموعة الأولى قبل منافسات الجولة التاسعة

اَنتهت المنافسات في المجموعة الأولى بصورة رسمية؛ وخاصةً؛ بعد أن حَسم المنتخب الإيراني ومنتخب كوريا الشمالية بطاقة التأهل رسمياً إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022. وذلك؛ بعد أن تَواجدوا في المركز الأول والثاني في المجموعة؛ برصيد 22 نقطة، و 20 نقطة على التوالي.

وخَرجت الأربع منتخبات الأخيرة من المنافسة نهائياً؛ بعد أن اَرتفع الفارق بينهما بصورة كبيرة. وجَاء المنتخب الإماراتي في المركز الثالث؛ برصيد تسعة نقاط. يليه مباشرةً منتخب لبنان في المركز الرابع؛ برصيد ستة نقاط. فيما وَقعت العراق في المرتبة الخامسة؛ برصيد خمسة نقاط. بينما، تَواجدت سوريا في المركز السادس؛ برصيد نقطتين فقط.

ترتيب المجموعة الأولى

 

نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين

شَهدت مباراة الذهاب بين الثنائي إثارة ومتعة شديدة، وخاصةً؛ بعد أن نَجح كلاً منهما من تهديد مرمى غريمه في هدفين. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للمنتخبين؛ هدفين لكلاً منهما. ولم يتمكن أحد منهما من الخروج بالثلاثة نقاط من هذه المباراة، واَكتفوا بحصد نقطة صعبة من هذه الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات في تصفيات كأس العالم

نَجحت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي، ومجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. من بينهم، اللقاء العربي، الذي سوف يحل فيه المنتخب الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على غريمه المنتخب العراقي.

بالإضافة إلى قيام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإعلان رسمياً عن إذاعة هذه المواجهة عبر الموقع الرسمي الخاص به عبر موقع اليوتيوب. كما يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ مع نقل تغطية حصرية له لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون.

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات