مباراة مصر والسنغال.. 3 عوامل تبشر الفراعنة

مباراة مصر والسنغال.. 3 عوامل تبشر الفراعنة
مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=514271
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة السنغال مساء اليوم ضمن منافسات تصفيات كأس العالم حيث يواجه منتخب مصر نظيره السنغال ذهابا في ستاد القاهرة والعودة تقام في داكار.

 

منتخب مصر يبحث عن الصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعدما شارك في منافسات مونديال روسيا2018 الأخير.

هناك العديد من العوامل المبشرة بالنسبة لمنتخب مصر الوطني قبل مواجهة اليوم والتي نستعرضها على النحو الآتي:

– فشل المنتخب الإيطالي في التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وخلال 2018 لم ينجح الطليان في التأهل إلى مونديال روسيا وقتها تأهل منتخب مصر الوطني لكأس العالم وقد تكون نقطة مبشرة لمصر خروج الطليان للمرة الثانية على التوالي حيث يأمل الفراعنة في تكرار سيناريو 2018 ذاته والصعود لكأس العالم.

– العامل الثاني يكمن في ستاد القاهرة الدولي الذي استضافة أخر مواجهة للسنغال في مصر وكانت ضد الجزائر في نهائي كأس الأمم 2019 وخسر منتخب السنغال النهائي بهدف دون رد أي أن ذكرى المنتخب السنغالي على ستاد القاهرة ملعب مباراة اليوم ليست بالذكرى الحسنة.

– العامل الثالث تألق النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول خلال الفترة الأخيرة رفقة الريدز قبل المواجهة فاللاعب يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا في 26 لقاء وصنع 10 أخرين كما سجل هدفين مع منتخب مصر في كأس الأمم الأخيرة بالكاميرون لذلك تألق صلاح قبل مواجهة السنغال فأل حسن للفراعنة.