مانشستر يونايتد يقدم عرض تاريخي لضم فرينكي دي يونج

مانشستر يونايتد يقدم عرض تاريخي لضم فرينكي دي يونج
كورة أون
https://k.koraon.com/?p=533228
موقع كورة أون
السيد موسى

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتقديم عرض مغري لإنهاء ضم لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، الهولندي فرينكي دي يونج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق بداية من الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يقترب من نهاية مسلسل التعاقد مع دي يونج

ويعلم مانشستر يونايتد أن العرض المالي القوي هو الحل الوحيد لإنهاء الصفقة وذلك لسببين وهما أن برشلونة يدفع راتب كبير للاعب بالإضافة إلى حاجة برشلونة لتمويل ضم البرتغالي بيرناردو سيلفا، كما أن فرينكي دي يونج لا يريد ترك برشلونة والمشاركة مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وأشارت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، إلى حسم مانشستر يونايتد لانتقال دي يونج من خلال عرض مالي بلغ حوالي ٧٥ مليون يورو كثابت، كما يوجد حوالي ١٠ ملايين يورو تدفع كمتغيرات.

كما أن الشياطين الحمر بصدد جعل فرينكي دي يونج الأعلى راتبا في الفريق بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز براتب يصل إلى ٤٥٠ الف جنية إسترليني في الأسبوع الواحد، كما أنهم مستعدون لدفع راتب دي يونج المتأخر عند برشلونة والذي يصل إلى ٢٠ مليون يورو.

جدير بالذكر أن، دي يونج قد أبلغ إدارة برشلونة في وقت سابق نيته البقاء داخل ملعب الكامب نو، لكن مدرب برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز رفض تأكيد تلك الأخبار من خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء ريد بول الأمريكي مساء اليوم.