مانشستر يونايتد يستهدف نجم شتوتجارت

مانشستر يونايتد يستهدف نجم شتوتجارت
أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وشوتجارت
https://k.koraon.com/?p=559200
موقع كورة أون
وفاء الشحات

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن عنصر هجومي قوي يمكنه أن يقود الشياطين الحمر تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج، خلال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المشاركة الكارثية لـ الفريق في العام الماضي.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، إن مانشستر يونايتد قد يجلب مهاجمًا جديدًا هو ساسا كالاجديتش، وأن الشياطين الحمر يتطلعون إلى ضم المهاجم النمساوي، بينما يظل بنجامين سيسكو مهاجم أر بي سالوزبورج قريبا.

ما الذي سيحققه النمساوي؟

يلعب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا حاليًا معفي الدوري الألماني، وفي السنتين اللتين قضاهما في ألمانيا، سجل 22 هدفًا من 48 مباراة، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط المهاجم بخطوة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتشرت شائعات حول انضمام المهاجم إلى توتنهام هوتسبر في الموسم الماضي، والمهاجم الذي يبلغ طوله ستة أقدام وسبع بوصات هو مهاجم غير تقليدي ويمكن أن يصبح هدفًا لفريق إريك تين هاج.

 

مانشستر يونايتد بحاجة إلى تعزيزات هجومية

ويبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم جديد لأن الشائعات تنتشر حول رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل، كان النادي يبحث عن بنيامين سيسكو، لكن هذه الخطوة قد تكون باهظة الثمن، ولكن ماذا يفعل النادي الإنجليزي؟

العلاقة بين رونالدو والنادي لا تتحسن، حيث كان النجم البرتغالي غير سعيد بالتعليقات التي أدلى بها المدير الجديد إريك تين هاج، ومع ذلك، يبدو أن الهولندي يريد إبقاء البرتغالي في الفريق، كونه عنصر قوة في غرفة الملابس.

ويعتبر يونايتد بحاجة إلى القيام بخطوة في فترة الانتقالات هذه لجلب مهاجم آخر، سواء بقي رونالدو أو غادر، في حين أن مهاجم شتوتجارت غير قادر على استبدال البرتغالي، فإن كالاجديتش متاح بسعر رخيص ولديه سجل قوي في تسجيل الأهداف.

اقرأ ايضًا

هل أوباميانج يُناسب تشيلسي.. 5 فوائد تُجيب