مانشستر يوناتيد مُهتم بـ “زميل مرموش”

مانشستر يوناتيد مُهتم بـ “زميل مرموش”
عمر مرموش
https://k.koraon.com/?p=559172
موقع كورة أون
وفاء الشحات

مانشستر يوناتيد مُهتم، أظهر مانشستر يونايتد باهتمامه بمهاجم شتوتجارت ساسا كالاجديتش، حيث يتطلعون إلى تعزيز خط هجومهم مع المدير الفني الجديد إري تين هاج، الذي يطمح أن يصعد بالشياطين الحمر لـ “منصات التتويج”.

وتحدث النادي إلى ريد بُل سالزبورج بخصوص السلوفيني بنيامين سيسكو، حيث لا يزال فريق الدوري الإنجليزي الممتاز مترددًا في ضرب السعر المطلوب للنادي النمساوي البالغ 55 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

ويعد تشيلسي و أر بي لابيزيج من بين الأندية الأخرى المهتمة باللاعب الشاب، الذي سجل 21 هدفًا في 29 مباراة على سبيل الإعارة مع فريق الدرجة الثانية نادي ليفيرنج في الموسم قبل الماضي.

أرقام مذهلة لـ سيسسكو

مانشستر يوناتيد مُهتم، ويعتبر سيسكو، أكثر اللاعبين الواعدين في أوروبا، سجل 11 هدفًا في 37 مباراة مع سالزبورج الموسم الماضي وله هدفين من كل ثلاثة هذا الموسم، وجذب الهدف البالغ طوله 6 أقدام و 7 بوصات كالاجديتش الاهتمام أيضًا.

وسجل 17 هدفًا في 36 مباراة في أول موسم كامل له مع فريق شتوتجارت في الدوري الألماني في موسم 2019-2020 ، لكنه عانى من إصابة العام الماضي، ولكنه الخيار الوحيد للضربات المركزية المتاحة لمدير يونايتد الجديد إريك تن هاج.

وأحرز الفرنسي مارسيال البالغ من العمر 26عاما، هدفا واحدا فقط في جميع المسابقات الموسم الماضي مع الشياطين الحمر وأرسل على سبيل الإعارة إلى إشبيلية في يناير.

إقرأ ايضًا

أسطورة اليونايتد:النادي يرتكب نفس الإخفاقات القديمة مع تين هاج