ماذا ينتظر ميسي مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد؟

ماذا ينتظر ميسي مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد؟
ميسي
https://k.koraon.com/?p=558945
موقع كورة أون
وفاء الشحات

توج فريق باريس سان جيرمان، بـ “كأس السوبر الفرنسي”، بعد الفوز برباعية نظيفة على نانت فيما كان ثاني ألقاب ليونيل ميسي مع النادي والمرتبة 41 في مسيرته، ليقربه من الرقم القياسي العالمي لداني ألفيس.

يحمل داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لبرشلونة الرقم القياسي في معظم الألقاب المتوج بها الفريق برصيد 43 ألقابًا، بعد جمع الأندية والمسابقات الدولية، و زميله السابق ميسي الآن متأخر بفقط باثنين عن هذا العدد.

ميسي يُنافس ألفيش

وبعمر 35 عامًا، لعب مع باريس سان جيرمان، ولن تراهن على تجاوز ميسي ألفيش الآن بعد أن أصبح على مسافة قريبة من الرقم القياسي للبرازيلي، ولا يزال ألفيس يلعب، لكن ناديه الحالي لم يفز بلقب منذ عام .

ميسي، في طريقه لأن يصبح اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ كرة القدم، وهو شرف مناسب للاعب الذي يعتبره الكثيرون الأفضل في جيله وأحد عظماء التاريخ.

ميسي

ميسي

 

في الواقع، من المحتمل جدًا أن يساوي ميسي رقم ألفيش هذا الموسم، حيث سيتطلب الأمر فقط من باريس سان جيرمان الفوز بدوري الدرجة الأولى وكأس فرنسا، وبالتأكيد ليس بما يتجاوز قدراتهم أو توقعاتهم.

ألقاب داني ألفيش

وفاز ألفيش بالفعل بستة ألقاب مع البرازيل “كأس الأمريكتين، كأس القارات مرتين، أولمبياد واحد وكأس العالم تحت 20 سنة”، بينما حصل ميسي على أربعة ألقاب مع الأرجنتين “كوبا أمريكا، كأس أمريكا الجنوبية للأبطال، الأولمبياد، كأس العالم تحت 20 سنة”.

 

داني ألفيس

داني ألفيس

وخلف ألفيس وميسي في قائمة الألقاب، يأتي أندريس إنييستا “37 لقب” وجيرارد بيكيه “36 لقب” وكريستيانو رونالدو “34 لقب”، وبيكيه هو الأكثر احتمالاً أن يضيفه هذا الثلاثي إلى مجموعته، لكنه يظل متأخراً إلى حد ما عن ميسي.

وفي حالة فوز باريس سان جيرمان بـ “لقب الدوري الفرنسي”، أو استحواذه على الألقاب المحلية في الموسم.

 

أقرأ ايضًا

هل ينضم ميسي ورونالدو لـ الدوري الأمريكي؟