كوكا يواصل تالقه بدورى التركى ويقود فريقه قونيا سبور للفوز على غازى عنتاب 4-1

كوكا يواصل تالقه بدورى التركى ويقود فريقه قونيا سبور للفوز على غازى عنتاب 4-1
كوكا يحرز هدف لفريق قونيا سبور
https://k.koraon.com/?p=519526
موقع كورة أون
نجاح علي

نجح فريق قونيا سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن “كوكا”، فى الفوز على نظيره غازي عنتاب بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33، من مسابقة الدوري التركي للمحترفين.

حيث التقى الفريقين اليوم الاحد في تمام الساعة الـ 12:30 ظهرا بتوقيت مصر، على ملعب أتاتورك كونيا وتم نقل اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 Turkey.

 

احداث الشوط الاول:

وجاءت احداث المباراة قوية من جانب فريق قونيا سبور الذى نجح فى فرض سيطرته على مجريات اللقاء، ومع مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الاول، نجح إندري تشيكتشي لاعب قونيا فى احراز هدف التقدم لفريقه.

ثم تاتى الدقيقة 39 لتشهد طرد دوجان إيردوجان لاعب غازي عنتاب، ليستغل فريق قونيا النقص العدد لمضيفه سريعا، و ينجح فى تعزيز تقدم عن طريق أحمد حسن كوكا في الدقيقة 42، لتنتهى احداث الشوط الاول بتقدم قونيا على غازى عنتاب 2-0.

احداث الشوط الثانى:

ومع بداية الشوط الثانى يواصل فريق قونيا سبور فرض سيطرته على اللقاء اداء ونتيجة، وذلك عقب احراز أمير هادزياهميتوفيتش، الهدف الثالث في الدقيقة 56، ثم مع اثتراب المباراة من النهاية وتحديد في الدقيقة 87 سجل محمد دمير هدف فريق غازي عنتاب الوحيد، ليقوم بعدها كونراد ميشالاك لاعب قونيا سبور بتسجيل الهدف الرابع لفريق ، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، لينتهى اللقاء بفوز قونيا سبور على غازى عنتاب بنتيجة 4-1.

وبهذه النتيجة يصل فريق قونيا سبور للنقطة 61 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما يتجمد رصيد فريق غازي عنتاب عند النقطة 41 محتلا بها المركز الـ 15.

أقرا ايضا:

موعد مباراة قونيا سبور وغازى عنتاب بالدورى التركى والقنوات الناقلة