كلوب يكشف عن المدرب الأفضل في العالم ويهاجم أجيري

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، سيكون عليه الرحيل إذا لم يستطع الحصول على بطولة مع الفراعنة.

قال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “إذا لم يفز أجيري بلقب في العامين المقبلين ، فعليه أن ينتقل إلى نادٍ أو منتخب آخر”. جاء ذلك ردا على تصريحات أجيري الذي قال فيها: “ربما يرحل صلاح عن ليفربول خلال موسم أو موسمين لو لم يحصل على بطولات”.

وحول سؤال يورجن كلوب عن المدرب الأفضل في العالم قال: بالنسبة لي جوارديولا هو الأفضل في العالم، إنه يفعل كل شئ ليتطور وهذا هو المدرب الناجح.

وعند سؤاله عن المقارنة بين ميسي ورونالدو قال: “إنه اختيار صعب حقاً، إنه مثل ان يتم تخييرك بين تحقيق دوري أبطال أوروبا أو البريميرليج و لكن أعتقد ليونيل ميسي أفضل”.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق