عمالقة البريميرليج يراقبون نجم سبورتنج لشبونة

عمالقة البريميرليج يراقبون نجم سبورتنج لشبونة

كشفت تقارير صحفية، أن توتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان من بين أربعة فرق مرتبطة بلاعب خط وسط سبورتنج لشبونة مانويل أوغارتي.

 

ووقع عقدًا ينتهي في صيف عام 2026، وسرعان ما أصبح عضوًا موثوقًا به في الفريق الأول ولديه 47 ظهوره مع ناديه الجديد حتى الآن، واتصل توتنهام مؤخرًا بالجانب البرتغالي ويعتزم التعاقد مع لاعب خط الوسط .

خبرة كبيرة في الدوري

وبالنسبة لسنه، يتمتع أوغارتي بخبرة كبيرة في دوري الدرجة الأولى البرتغالي من المفهوم سبب ارتباط أندية مثل باريس سان جيرمان وليستر سيتي وأتلتيكو مدريد به.

أولئك في غرف اتخاذ القرار في توتنهام كان بإمكانهم إلقاء نظرة مباشرة على أوغارتي عندما زار ليليوايتس ملعب خوسيه ألفالادي في وقت سابق من هذا الشهر، وبدأ لسبورتينج في الفوزفي مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

وكان المدير أنطونيو كونتي على اتصال مع رودريجو بنتانكور للاستعلام عن أوغارتي، لاعبا خط الوسط هما زميلان في الفريق الوطني الأوروغواي، من المتوقع أن يتم اختيارهم في قائمة منتخب بلادهم المؤلفة من 26 لاعباً لكأس العالم 2022.

لاعب متعدد المراكز

وترك اللاعب الإنجليزي الدولي نادي سبورتنج لشبونة لصالح توتنهام في 2014 عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا، ولعب كلاعب خط وسط دفاعي في سنوات تكوينه ويلعب كقلب دفاع، وعزز كل من توتنهام وباريس سان جيرمان خط وسطهما هذا الصيف.

وفقًا لممثل بير شورز، جورج جاردي، أراد توتنهام وباريس سان جيرمان وليفربول التعاقد مع قلب الدفاع الهولندي هذا الصيف، وانتهى شورز بمغادرة أياكس للانضمام إلى تورينو ليحل محل جليسون بريمر المتجه إلى يوفنتوس.

 

اقرأ ايضًا

صراع ليفربول والريال على ضم بيلينجهام.. من يفوز؟ 

إغلاق