عقبة فرنسية تعرقل انضمام سيلفا إلى برشلونة

عقبة فرنسية تعرقل انضمام سيلفا إلى برشلونة
برناردو سيلفا
https://k.koraon.com/?p=558987
موقع كورة أون
علي أحمد

أوضحت تقارير صحفية فرنسية في الساعات القليلة الماضية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط سليفا في الأيام الماضية بالانضمام لصفوف نادي برشلونة في الميركاتو الصيغفي الحالي ولكن قد يسبب النادي الباريسي عرقلة المفاوضات بين البلوجرانا مع النجم البرتغالي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Le10Sport” الفرنسية أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم برناردو سيلفا لاسيما أنه يبلغ من العمر 27 عاماً وينوي الرحيل عن قلعة” الاتحاد” بعد 5 سنوات ببطولة الدوري الإنجليزي.

وحظى اللاعب البرتغالي بالمشاركة الأساسية في تشكيلة بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي ولكنه اتخذ قراراً بالرحيل نهاية الموسم الحالي من أجل تغيير الأجواء وتجديد طموحاته بشكل كبير.

باريس سان جيرمان يتفوق على برشلونة في القدرة المالية

ويتفوق باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي في القدرة المالية على برشلونة حيث من المنتظر أن يقدم النادي الباريسي عرضاً بقيمة 80 مليون يورو والتي يرغب المان سيتي في الجصول على ذات المبلغ.

برناردو سليفا ليس غريباً على المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان لويس كامبوس حيث نجح في التعاقد معه في 2014 حينما ارتدى قميص موناكو.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية أن اللاعب البرتغالي يتمنى اللعب لنادِ برشلونة ولكنه لا يمانع في العودة مٌجدداً للدوري الفرنسي.