صدمة لبرشلونة برعاية هولندية..طالع التفاصيل

صدمة لبرشلونة برعاية هولندية..طالع التفاصيل
بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو
https://k.koraon.com/?p=558880
موقع كورة أون
علي أحمد

أبدى الدولي الهولندي ممفيس ديباي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني موافقة مبدئية بخصوص الرحيل عن قلعة”الكامب نو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويطمح نادِ برشلونة في الوقت الحالي إلى الإطاحة بعدد من الأسماء الكبيرة ضمن صفوفه في الوقت الحالي نظراً للأزمة المالية التي يمر بها منذ تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة”ذا صن” البريطانية أن ديباي يعتقد أنه لن يكون له دقائق بشكل كبير في برشلونة خلال الموسم المقبل تحت قيادة تشافي هيرنانديز حيث لايزال يتحرك للبحث على فريق جديد قبل بدء إنطلاقة بطولة الليجا.

وأكدت الصحيفة أن مصادر برشلونة تؤكد أن نادي يوفنتوس الإيكالي هو أحد الخيارات المتاحة على طاولة النجم الهولندي للحصول على خدماته في الصيف الحالي.

ويحظى ممفيس ديباي بإهتمام كبير من قبل الأندية الكبرى حول العالم ويأتي أبرزها ناديي وفنتوس وتوتنهام ومن المنتظر أن يزداد شغف الناديين في الظفر بخدمات اللاعب خاصةً بعد تعاقد البرسا مع النجم الهولندي روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام بوماس

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني للمواجهة المرتقبة أمام نادِ بومباس في نهائي كأس جوان غامبر

ويواجه برشلونة نظيره بوماس اليوم الأحد الموافق 7 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

الكشف عن الراعي الرسمي للدوري الإسباني لموسم 2023/2024