صامويل أومتيتي يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي

صامويل أومتيتي يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي
صامويل أومتيتي
https://k.koraon.com/?p=533209
موقع كورة أون
السيد موسى

اقترب الموقع الفرنسي لفريق برشلونة الإسباني صامويل أومتيتي من العودة إلى الدوري الفرنسي مجدداً من بوابة فريق ليون الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

صامويل أومتيتي خارج حسابات برشلونة للموسم المقبل

وكان الدولي الفرنسي الحاصل على كأس العالم ٢٠١٨ رفقة منتخب فرنسا قد خرج من حسابات المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز في ظل تواجد جيرارد بيكيه ورونالد أراخو واندرياس كريستيانسن وإيريك جارسيا كما أن برشلونة أعلن في الساعات الأخيرة ضم الفرنسي جويل كوندي.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فقد توصل فريق ليون الفرنسي مع برشلونة لحسم انتقال اللاعب، في ظل اقتراب نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما أن برشلونة سيعمل على تسهيل خروج اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وينوي أومتيتي الرحيل عن صفوف برشلونة من أجل استعادة مستواه لضمان مركز في قائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم المقبلة في قطر، حيث ابتعد اللاعب في السنوات الأخيرة عن قائمة المدير الفني ديديه ديشامب.

وحسم ليون ضم الفرنسي الكسندر لاكازيت لاعب أرسنال الإنجليزي بالإضافة إلى الفرنسي الآخر كورنانت توليسو من فريق بايرن ميونيخ الألماني وسيكون صامويل أومتيتي ثالث صفقات الفريق الفرنسي في الوقت الحالي.