زاها يتملك نادي كرة قدم.. تعرف على التفاصيل

زاها يتملك نادي كرة قدم.. تعرف على التفاصيل

اشترى ويلفريد زاها ناديه الأول لكرة القدم بعد الاستثمار في موطنه ساحل العاج، واشترى نجم كريستال بالاس الإيفواري إسبوار كلوب دي أبينجورو.

 

ووُلد زاها، البالغ من العمر 29 عامًا، في ساحل العاج قبل أن ينتقل مع عائلته إلى جنوب لندن في سن الرابعة، واشترى رجل مانشستر يونايتد السابق النادي إلى جانب شقيقه كارين الذي يشـــرف على إدارة مؤسسته المكرسة لتحسين الحياة في الدولة الأفريقية.

نادي جديد تحت ملكية زاها

يلعب نادي إسبوار كلوب دي أبينجورو حاليًا في الدرجة الرابعة من كرة القدم الإيفوارية، والخطة هي التقدم في الترتيب، وقالت كارين زها : “لدينا أكاديمية تحت 19 سنة سنلعب الموسم، الهدف واضح هو الصعود “.

مسيرته الدولية مع المنتخب

خاض زها 28 مباراة بصفته لاعبًا دوليًا من ساحل العاج ، والجناح موجود حـــاليًا في الــخدمة الدولية للمباريات الودية ضد توجو وغينيا، وتمتع زاها ببداية متباينة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس.

سجل أربعة أهداف في خمس مباريات حتى الآن مع النسور هذا الموسم، ويحتل فريق باتريك فييرا حاليًا المركز 16 في جدول الدوري برصيد ست نقاط من مبارياته الست الأولى، ويمكنهم الانتقال إلى النصف العلوي إذا فازوا بمباراتهم في متناول اليد.

اقرأ ايضًا

هل يُجدد ريال مدريد اهتمامه بمبابي؟.. تقارير صحفية تُجيب 

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس الإتحاد الآسيوي كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق