ريال مدريد يُنافس عمالقة البريميرليج لضم بيلينجهام

ريال مدريد يُنافس عمالقة البريميرليج لضم بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية، أن تشيلسي ومانشستر يونايتد من بين خمسة أندية أوروبية مهتمة بالتعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام هذا الصيف، حيث يعد اللاعب هدفًا جيدًا لـ الاندية الكبرى منذ الموسم الماضي.

انضم بيلينجهام، البالغ من العمر 19 عامًا، إلى بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني من برمنجهام سيتي قبل عامين، وتجاهل مان يونايتد لصالح الانتقال إلى ألمانيا، لكن الشياطين الحمر رفضوا الاستسلام في سعيهم وراء المراهق.

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك، يخوض يونايتد سباق انتقالات مع أربعة أندية أخرى، وعملاق الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول متحمسون أيضًا للتعاقد مع بيلينجهام بينما يحتفظ ريال مدريد باهتمام كبير.

ويطالب بوروسيا دورتموند بما لا يقل عن 130 مليون جنيه إسترليني للنجم الشاب مما سيجعله أغلى لاعب إنجليزي متجاوزًا جاك غريليش وانتقاله إلى مانشستر سيتي العام الماضي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

وظهر بيلينجهام رقم 100 له مع دورتموند الأسبوع الماضي، ومنذ وصوله إلى هنك، سجل 13 هدفًا وصنع 18، مما جعله أحد أكثر لاعبي النادي قيمة، وأدى أداءه إلى حصوله على مكان منتظم في تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت.

في العام الماضي، أصبح بيلينجهام أصغر لاعب إنجليزي على الإطلاق يظهر في بطولة كبرى عندما ظهر كبديل أمام كرواتيا خلال بطولة أوروبا 2020، ويمكن أن تتاح له الفرصة للتألق على المسرح العالمي بينما تستعد إنجلترا لكأس العالم في نوفمبر.

وتلقى بيلينجهام استدعاءًا دوليًا آخر الأسبوع الماضي قبل مباريات إنجلترا المقبلة في دوري الأمم ضد إيطاليا وألمانيا.

 

اقرأ ايضًا

دياز يرفض منح رباعي الفريق العائد من الإصابة راحة 

إغلاق