خصم الأهلي يطرد لاعبه بعد اتهامه في قضية قتل.. ماذا حدث؟

خصم الأهلي يطرد لاعبه بعد اتهامه في قضية قتل.. ماذا حدث؟
الأهلي وبالميراس
https://k.koraon.com/?p=558911
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أصبحت غرائب كرة القدم، شيئًا معتادًا على أذهان جماهير الساحرة المستديرة في كل مكان، لفبات الجميع يسمع عن إقالة لاعب بسبب ارتكاب بعض الجرائم الأخلاقية، أو توجيه اتهامات بتعاطي المخدرات.

وأفرج نادي بالميراس البرازيلي عن قلب الدفاع رينان فيكتور دا سيلفا البالغ من العمر 20 عامًا حيث يواجه اتهامات بالقيادة تحت تأثير الكحول، فيما أكد نادي ساو باولو إقالة لاعب منتخب البرازيل السابق تحت 17 عامًا.

قتل اللاعب سائق دراجة نارية أثناء القيادة في حالة سكر وبدون ترخيص، وكان رينان يلعب على سبيل الإعارة في ريد بول هذا الموسم، لكن النادي أنهى الصفقة على الفور عندما اكتشفوا أمر الجريمة الواقعة.

ووقع الحادث في تلك المدينة بالذات في ولاية ساو باولو، وعبرت السيارة التي يقودها رينان إلى المسار الخطأ واصطدمت برجل يبلغ من العمر 38 عامًا على دراجة نارية، وقُتل سائق الدراجة النارية من جراء الاصطدام.

الأهلي وبالميراس

الأهلي وبالميراس

وسيواجه رينان تهمة القتل العمد، وتم إطلاق سراحه حاليًا بعد دفع كفالة تبلغ قرابة 50 ألف دولار، وقد يواجه اللاعب الشاب الواعد ما يصل إلى عشر سنوات سجن، في حالة عدم حصوله على ترخيص,

وحالة السكر من العوامل المشددة التي أدت إلى توجيه الاتهام على الرغم من عدم وجود نية للقتل، وقبل 3 أعوام، أصبح رينان بطلاً للعالم على مستوى أقل من 17 عامًا مع البرازيل، واستمر في لعب دور في انتصارات كأس ليبرتادوريس المتتالية مع بالميراس.

و لعب 41 مباراة مع بالميراس في عام 2021، في بداية موسم 2022، تمت إعارته إلى فريق ريد بول براجانتينو في محاولة للحصول على المزيد من الدقائق.

الأهلي وبالميراس

الأهلي وبالميراس

أقرأ ايضًا

مدة غياب صلاح محسن عن الأهلي