جوارديولا يكشف حقيقة عرض برشلونة لضم سيلفا

جوارديولا يكشف حقيقة عرض برشلونة لضم سيلفا
جوارديولا
https://k.koraon.com/?p=559372
موقع كورة أون
علي أحمد

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقفه من رحيل اللاعب برناردو سيلفا إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اللاعب البرتغالي في الساعات الماضية بالرحيل عن صفوف نادي مانشستر سيتي بعد وجود اهتمام كبير من جانب نادِ برشلونة برئاسة خوان لابورتا لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن برناردو سليفا أكثر من مرتاح لتدريبه خلال هذه السنوات

واستمر حديثه” في العمل كنت مرتاحاً في وقت سابق مع ثلاثي لا يٌصدق وهم زينيشيكو وجابرييل وجيسوس ولكن النهاية دائماً ما تكون لها أسباب عديدة للنادي واللاعبين وللوكلاء لذلك عليك أن تقوم بعض منهم”.

جوارديولا : أتمنى أن يستمر سيلفا في المان سيتي ولكن!

وتابع الإسباني”أنا احتاج إلى أشخاص سعداء هُنا من أجل الرغبة في اللاعبين ونحاول القيام معاً على ذلك وأرغب في استمرار برناردو هنا، لكنني لا أعرف ماذا سيحدث ولكن بالطبع هو لاعب مميز للغاية في غرفة تبديل الملابس”.

وواصل بيب “إذ استمر فهذا سيكون شئ مثالي ولكن حال قرر الرحيل فهذه هي كرة القدم ومسيرتها قصيرة جدًا، أنا جزء صغير من النادي فهم من يقررون وأقول حسنًا”.

وأكمل”لا أعرف ماذا سيحدث “برناردو لاعب مهم ومميز ولم نحصل على أي عرض، سيلفا جاهز ويتدرب بشكل جيد لمباراة الأحد” مشيراً”أريد الأفضل للاعبين، أريد أن يبقى برناردو بنسبة مئة في المئة

وأتم”ولكن في ذات الوقت إذا كنت تطمح في الرحيل ولديك عرض، تتوصل الأندية إلى اتفاق فهذا شيء سليم”.

إقرأ أيضاً

قائمة الاهلي الجديده لاستكمال الدوري العام