تفاصيل عودة نيمار إلى برشلونة.. “إجبار والده ورفض مغامرة مدريد”

أشارت التقارير الصحفية العالمية إلى أن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة الإسباني والعودة من جديد للبلوجرانا.

 

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن اللاعب ووالده اجتمعا مع مفاوض البرسا في لندن الأسبوع الماضي، وأجبره والده على تغيير رأيه بالاستمرار مع باريس والعودة لبرشلونة.

 

أضافت نيمار يفضل العودة إلى برشلونة على خوض مغامرة جديدة مع ريال مدريد ومبلغ عودته إلى البارسا لن يتجاوز الـ200 مليون يورو.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نيمار سيتنازل عن نصف مرتبه من أجل العودة إلى برشلونة من جديد خاصة أن اللاعب يريد تحقيق البطولات الأوروبية.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق