تعرف على أول مباراة لهالاند بقميص مانشستر سيتي

تعرف على أول مباراة لهالاند بقميص مانشستر سيتي
إيرلينج هالاند
https://k.koraon.com/?p=531784
موقع كورة أون
محمود النجعاوي
ينتظر عشاق نادي مانشستر سيتي أول ظهور للاعب المنضم حديثا من صفوف نادي بروسيا درتموند إلى السيتي النيروجي إيرلينج هالاند، والمنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط هجوم السيتي ورغبة النادي في تحقيق دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

تعرف على الدوري الأكثر تنافسية في العالم

ويعد الخبراء والمحللين الفنيين والمشجعين كذلك أن الدوري الإنجليزي يعد الدوري الأقوى في العالم من حيث التنافسية ونسب المشاهدة وكذلك الجوائز المالية، وأن انضمام هالاند لصفوف السيتي في الدوري الانجليزي سيتعطي الفريق حلولا هجومية إضافية بجانب اللاعبين الحاليين.
وبعد ست سنوات من وصوله، يتطلع بيب جوارديولا إلى الارتقاء بمستوى لاعبيه إلى أبعد من ذلك، ومنهم هالاند كواحد من أفضل المهاجمين في جميع أنحاء العالم.

موعد ظهور هالاند مع السيتي

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه من المتوقع أن يشارك هالاند في أول مباراة بقميص السيتي ضد نادي بايرن موينخ في المباراة الودية التي تجمع الفريقين  يوم السبت المقبل، ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد2022-2023.
ويحتقل إيرلينج هالاند بعيد ميلاده الــ22 اليوم 21يوليو، وربما تأتي هدية عيد ميلاده متأخرة يومين ، حيث قد يكون من المقرر ظهوره لأول مرة يوم السبت المقبل في ويسكونسن.