تشيلسي يُعلن الحرب على برشلونة.. المصير النهائي لـ “دي يونج”

تشيلسي يُعلن الحرب على برشلونة.. المصير النهائي لـ “دي يونج”
فرينكي دي يونج
https://k.koraon.com/?p=559119
موقع كورة أون
وفاء الشحات

تشيلسي يُعلن الحرب، كشف برشلونة صراحة عن رغبتهم في بيع دي يونج لمساعدتهم على تسجيل صفقات صيفية جديدة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن، وجول كوندي.

التضحية بـ دي يونج

ويعتقد أن بيع دي يونج سيسمح لبرشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، فإن التعطيل في الصفقة يرجع إلى مبلغ مستحق يبلغ 17 مليون جنيه إسترليني ليونج من قبل برشلونة بعد تأجيل مدفوعات راتبه أثناء الوباء.

وعلى الرغم من بيع العديد من الحقوق والأصول التلفزيونية لتمويل فاتورة إنفاقهم الصيفي، فإن برشلونة لا يملك المال لتسديد دي يونج. إذا فعلوا ذلك، فلن يكونوا قادرين على تسجيل بعض توقيعاتهم.

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

و يرغب برشلونة في الاحتفاظ به، لكن يدرك أن هذا سيناريو غير محتمل، لدرجة أن الرئيس جوان لابورتا اقترح أن يقوم دي يونج بخفض راتبه بشكل كبير إذا كان يريد حقًا البقاء، ويفضل الفريق عدم البيع البلوز حيث يخوض الناديان حاليًا حرب انتقالات.

تشيلسي يحارب برشلونة

تشيلسي يُعلن الحرب، وتحرك تشيلسي لمنع انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة بعد أن انتزع النادي الكتالوني جول كوندي، كما أن البلوز مترددون في السماح لزميله المدافع سيزار أزبيليكويتا بإكمال انتقاله إلى كامب نو في ما أصبح مجموعة مفاوضات معقدة ومعقدة بشكل متزايد.

يأتي ذلك بعد أن انقض برشلونة على كوندي مدافع إشبيلية مقابل 55 مليون جنيه إسترليني حتى بعد أن رأى تشيلسي قبول عرضه، وكان الفريق الكتالوني قد اتخذ خطوة للتعاقد مع رافينها من ليدز يونايتد في وقت سابق من الصيف.

 

إقرأ ايضًا

مانشستر يونايتد يقدم عرض تاريخي لضم فرينكي دي يونج