تشيلسي يقدم هدية العمر لـ “برشلونة”

تشيلسي يقدم هدية العمر لـ “برشلونة”
تشيلسي
https://k.koraon.com/?p=532407
موقع كورة أون
وفاء الشحات

تشيلسي يقدم هدية، يستمر بيع إشبيلية لـ جول كوندي في زيادة عناوين الأخبار على أساس يومي، وكان الاتفاق بين تشيلسي والفريق الإسباني لقلب قلب الدفاع الفرنسي قبل أقل من أسبوع بقليل قد اكتمل، في ظل عدم إرسال النادي الإنجليزي تأكيدًا للعرض.

ويعني عدم وجود رد من النادي اللندني فقط أنهم يتخلون عن توقيعه، واتصل ماتيو أليماني بالنادي الأندلسي لبدء المفاوضات، وعرض رسومًا مماثلة لتلك التي اتفق عليها إشبيلية مع النادي البريطاني، مما مهد الطريق للتحرك.

كوندي

كوندي

وتم رفض العرض الذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو وسيتم التوصل إلى اتفاق برقم يقترب من 60 مليون يورو، ومن برشلونة هناك حديث عن عرض بـ 50 مليون بالإضافة لـ عشر ملايين إضافات، وهذا ما كانوا يأملونه طوال الصيف.

لم يهتم كوندي نفسه من أين جاء الاقتراح، طالما أنه من نادٍ أوروبي كبير، سواء كان برشلونة أو تشيلسي أو أي فريق آخر في دوري أبطال أوروبا يطرق باب،. لم يضغط في أي وقت من الأوقات على إشبيلية لقبول أو رفض عرض اعتمادًا على مصدره.

كوندي

كوندي

تشيلسي يقدم هدية، ويواصل التدريب مع إشبيلية في معسكرهم التدريبي في لاجوس بينما ينتظر توضيح مستقبله،قبل أيام قليلة بدا أزرق اللون، حيث اعترف الأشخاص المقربون من اللاعب وراء الكواليس، أما تشيلسي لم يصدقوا على الاتفاق الذي تم التوصل إليه.

واقترب برشلونة من الحصول على ثالث لاعب مرغوب فيه في الصيف، بعد رافينها وروبرت ليفاندوفسكي.