تشيلسي يقتحم مفاوضات ضم نجم برشلونة

تشيلسي يقتحم مفاوضات ضم نجم برشلونة
تشيلسي
https://k.koraon.com/?p=559045
موقع كورة أون
علي أحمد

اقترب الدولي الهولندي ممفيس ديباي نجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني من الرحيل عن صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحبت إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا في الساعات الماضية برحيل ممفيس ديباي عن صفوف البرسا في ظل السعي وراء مغادرة عدد كبير من اللاعبين من أقل تقليل سقف الرواتب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “جارديان” الإنجليزية فإن ديباي بات محل اهتماماً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا على رأسها يوفنتوس وتوتنهام الإنجليزي، مشيرة أن هناك عرضاً أيضاً من جانب نادي تشيلسي للحصول على خدماته بالميركاتو الصيفي الحالي.

وبدأ نادِ تشيلسي التفكير في ضم اللاعب الهولندي في الصيف الحالي لتعزيز الهجوم بعد رحيل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادِ إنتر ميلان والرحيل المٌحتمل للألماني تيمو ويرنر إلى لايبزيج

ديباي ينتظر إشارة برشلونة للرحيل عن البلوجرانا

وينتظر في الوقت الحالي اللاعب الهولندي إشارة النادي الإسباني والاتفاق على صيغة الرحيل لمنحه الاستغناء الخاص من أجل المفاضلة من العروض التي تلقاها مؤخراً للانضمام إلى أحدهما قبل غلق سوق الميركاتو الجاري.

ويذكر أن ديباي حظى بإهتمام عدد من الأندية في وقت سابق على رأسهم بوروسيا دورتموند ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وآرسنال، ولكن لم يصل عرض رسمي إلى مكاتب برشلونة حتى هذه اللحظة.