بعد اقترابه من روما.. أرقام مُميزة لـ فينالدوم

بعد اقترابه من روما.. أرقام مُميزة لـ فينالدوم
فينالدوم
https://k.koraon.com/?p=559221
موقع كورة أون
وفاء الشحات

بعد اقترابه من روما، يمتلك جورجينيو فينالدوم لاعب فريق باريس سان جيرمان، المرشح للانضمام لفريق روما الإيطالي، تحت القيادة الفنية لـ “جوزيه مورينيو”، بإحصائيات وأرقام مذهلة، خلال مسيرته في كرة القدم الأوروبية.

واستمتع فينالدوم بأفضل فتراته مع ليفربول، حيث لعب 237 مباراة مع العملاق الإنجليزي وفاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وربما كان الأمر الأكثر شهرة هو أنه شارك في الشوط الأول ليسجل هدفين ضد برشلونة في الفوز برباعية في نصف النهائي.

أرقام مميزه لـ الهولندي

وتمكن الريدز في الفوز بدوري أبطال أوروبا في ذلك العام، ولعب لاعب خط الوسط الهولندي أكثر من 600 مباراة احترافية مسجلاً 119 هدفًا و 59 تمريرة حاسمة، ممل حمس باريس سان جيرمان للتعاقد معه.

فينالدوم

فينالدوم

وارتبط ارتباطًا وثيقًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان أرسنال وأستون فيلا ونيوكاسل من بين أولئك الذين يراقبونه، ولكن إذا انضم لروما فجيني سيواجه معركة لمدة دقائق، مع المنافسة على مراكز خط الوسط.

ويفضل مورينيو ثلاثة خط وسط، يلعب اثنان بعمق وواحد في دور هجومي أكثر، في السنوات الأخيرة ، كافح جورجينيو فينالدوم ليكون قويًا في المستقبل، إذا تمكن من إيجاد شكل فإن شرط الشراء هذا يمكن أن يوفر للاعب صفقة مع ثروة من الخبرة.

اقرأ ايضًا

فينالدوم يعبر عن الفخر بالانضمام لباريس سان جيرمان