برشلونة يفوز على فياريال بثنائية في الليجا

برشلونة يفوز على فياريال بثنائية في الليجا

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه فياريال اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن فوز ريال بيتيس 1 / صفر على ضيفه ريال سوسييداد، وتعادل جيرونا 1 / 1 مع أتلتيكو مدريد.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة، ليتصدر ترتيب المسابقة (مؤقتا)، بفارق نقطتين أمام أشبيلية، الذي تراجع للمركز الثاني قبل لقائه مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، تجمد رصيد فياريال، الذي تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم، والأولى منذ أكثر من شهر، عند 14 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف حمل توقيع مدافعه جيرارد بيكيه في الدقيقة 35، قبل أن يضيف اللاعب الشاب (البديل) كارليس ألينيا الهدف الثاني في الدقيقة 87.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق