“في غياب ميسي”.. برشلونة يحقق فوزا تاريخيا على ريال مدريد

“في غياب ميسي”.. برشلونة يحقق فوزا تاريخيا على ريال مدريد
https://k.koraon.com/?p=13300
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

فاز فريق برشلونة على نظيره ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الليجا.

 

دخل فريق برشلونة الكلاسيكو بتشكيل مكون من تير شتيجن فى حراسة المرمى ثم ألبا ، بيكيه ، لينجليت ، سيرجى روبيرتو ، راكيتيتش ، بوسكيتس ، أرثر ، كوتينيو ، سواريز، رافينيا.

 

فيما كان تشكيل ريال مدريد فى كورتوا بحراسة المرمى ثم ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، كروس، ايسكو، بيل، بنزيما.

 

افتتح فيليب كوتينيو أهداف اللقاء مبكرا وتحديدا بالدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة، بعدما استلم كرة من جوردي ألبا ليسددها وتسكن الشباك.

 

واصل البارسا ضغطه وسط ضعف دفاعي من جانب الريال، وسدد آرثر ميلو كرة قوية ولكن تيبو كورتوا تصدى لها بكل براعة لينقذ فريقه من الهدف الثاني.

 

نجح لويس سواريز في الحصول على ركلة جزاء بعدما لجأ الحكم لتقنية الفيديو ليسددها ويحرز الهدف الثاني لبرشلونة بالدقيقة 30.

 

في الشوط الثاني، نجح مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد في تقليص النتيجة، وتحديدا بالدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يسجل سواريز الهدف الثالث، من ضربة رأسية خادعت كورتوا حارس الملكي.

 

أضاف لويس سواريز المتألق الهدف الرابع، بعدما انفرد بالمرمى وأسقطها في شباك كورتوا، ثم اختتم أورتوا فيدال أهداف البارسا بالدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 21 نقطة متصدرا لجدول ترتيب الليجا، فيما توقف رصيد الريال عند النقطة الرابعة عشر بالمركز التاسع.