برشلونة تكتسح فولفسبورج بخماسية فى دورى أبطال أوروبا سيدات

برشلونة تكتسح فولفسبورج بخماسية فى دورى أبطال أوروبا سيدات
لقاء برشلونة و فولفسبورج بدورى اوروبا لسيدات
https://k.koraon.com/?p=521093
موقع كورة أون
نجاح علي

نجح فريق برشلونة الإسباني للسيدات، فى الفوز على ضيفه فولفسبورج الألماني، بنتيجة 5-1، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيّدات، اللقاء التى أقيمت بينهما على الكامب نو.

حيث جاءت المباراة قوية وحماسية من جانب الفريق الاسبانى، الذى نجح فى قطع شوطاً كبيرًا نحو بلوغ نهائي البطولة، وذلك بعد تقديمه أداء رائع بلقاء الذهاب الذى اقيم على ملعبه الكامب نو.

كما تمكن لاعبات برشلونه فى خطف اللقاء منذ الدقائق الاولى ونجحن فى احراز هدف مبكر فى الدقيقة الثالثة سجلته أيتانا بونماتي، و بعد مرور سبع دقائق على الهدف الاول تنجح كارولين هانسن فى احراز الهدف الثانى فى دقيقة الـ 10 من عمر الشوط الاول ، ثم أضافت جنيفر إيرموسو الهدف الثالث فى دقيقة الـ 33 ثم أليكسيا بوتياس الهدف الرابع فى دقيقة الـ 38، لينتهى الشوط الاول بتقدم فريق برشلونة بنتيجة 4-صفر.

وخلال الشوط الثانى استطاع فريق فولفسبورج الالماني فى احراز هدف حفظ ماء الوجه فى الدقيقة 70 عن طريق جيل رورد، لكن سيدات الفريق الكاتالوني، لم تكتفى بالاربع اهداف ونجحن فى تعزيز النتيجة بهدف من ركلة جزاء، سجلتها أفضل لاعبة في العالم أليكسيا بوتياس، في الدقيقة 84.

 

لينتهى اللقاء بنتيجة خمس اهداف مقابل هدف لصالح فريق برشلونة، ليواجه فولفسبورج مهمة صعبة في مباراة الإياب على ارضه.

و فى نفس السياق يلتقي أولمبيك ليون مع باريس سان جيرمان في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى يوم الأحد على أن تقام جولة الإياب في 30 أبريل.