باريس سان جيرمان ينافس ريال مدريد وبرشلونة لضم هالاند الجديد

باريس سان جيرمان ينافس ريال مدريد وبرشلونة لضم هالاند الجديد
باريس سان جيرمان
https://k.koraon.com/?p=558923
موقع كورة أون
علي أحمد

بدأ نادِ باريس سان جيرمان الفرنسي الاستعداد للدخول في منافسة قوية مع أندية منافسة لحسم صفقة جديدة قبل أيام من غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة” أس” الإسباني أن النادي الباريسي يتنافس مع فرق برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وليفربول وتشيلسي للحصول على خدمات اللاعب بنجامين سيسكو، مهاجم سالزبورج النمساوي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية أن اللاعب لفت أيضاً أنظار نادي ليفربول الإنجليزي تجاه وتحديداً في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 27 يوليو الماضي في إطار استعدادت الفريقين الودية للموسم الجديد.

ووصفت الصحيفة الإسباني أن اللاعب بإنه “هالاند الجديد” نظراً لطوله الفارع الذي يبلغ من العمر 191 سم، وقدراته التهديفية العالية.

وشددت الصحيفة الإسبانية أن سيسكو يرتبط بعقد مع سالزبورج النمساوي حتى صيف 2026، كما تٌقدر قيمته السويقية ما بين 10 إلى 12 مليون يورو وقد تكون قابلة للزيادة في المرحلة المقبلة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي للمواجهة المرتقبة أمام ناد كليرمونت في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام كليرمونت يوم السبت الموافق 6 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من “ليج 1”.