موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022
باريس سان جيرمان وريال مدريد
https://k.koraon.com/?p=504269
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباريات دور الـ 16. من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022، والتي سوف تشهد لقاء ناري. يجمع بين كلاً من باريس سان جيرمان وريال مدريد، ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ لتسهل من مهمته في التأهل إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أول أيام انطلاق مباريات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022. والتي سوف تشهد مباراة نارية، تجمع بين العملاق الفرنسي الكبير باريس سان جيرمان والعملات الإسباني الكبير ريال مدريد.

وسوف يتنافس الثنائي في مباراتي ذهاب وعودة؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه الملحمة الكروية يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 15 من شهر فبراير.

باريس سان جيرمان وريال مدريد

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

يستعد استاد بارك دي برانس؛ لاستضافة واحدة من أقوى وأجمل اللقاءات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها نادي النادي الملكي الإسباني ضيفاً ثقيلاً على غريمه الفرنسي القوى نادي الحمر والزرق.

ويبحث الثنائي عن تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب؛ وخاصةً؛ الفريق الفرنسي. الذي يحاول استغلال إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مشوار الفريقان في دور المجموعات قبل انطلاق المباراة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة الماضية عن وقوع نادي باريس سان جيرمان؛ ضمن الأندية التي تتواجد في المجموعة الأولى. وعلى الرغم من نجاحه في تقديم مستوى جيد في الست لقاءات الخاصة بدور المجموعات، إلا أنه فَشل في التواجد على الصدارة. واَكتفى؛ بحصد 11 نقطة كاملة؛ من خلال ثلاث انتصارات وتعادلين؛ ليأتي في الوصافة؛ بعد مانشستر سيتي الإنجليزي؛ بفارق نقطة واحدة فقط.

وعلى الصعيد الآخر، نَجح نادي ريال مدريد من الصعود إلى مباراتي دور الـ 16؛ عقب تواجده على صدارة المجموعة الرابعة. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في خمس مباريات، وتَلقى الهزيمة في مباراة واحدة، حَصد خلالهم 15 نقطة كاملة.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين الفريقين

على الرغم من أن الثنائي قد تَقابلا من قبل في العديد من المواجهات المباشرة، إلا أن الثنائي قد اَلتقوا مع بعضهم البعض في آخر مواجهة في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ عام 2019 الماضي. وذلك؛ عندما تَواجد الفريقان في مجموعة واحدة، واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما. وكان هذا اللقاء قد أُقيم؛ بتاريخ 26 من شهر نوفمبر عام 2019 الماضي.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وريال مدريد من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى التي يتقابل فيها الفريقين؛ وخاصةً؛ بعد أن اَلتقوا في العديد من المباريات السابقة. والتي وَصلت إلى 14 مواجهة كاملة، نَجح النادي الملكي في تحقيق الانتصار في ست لقاءات. وتَعرض للهزيمة في أربع مباريات، وتَعادل في أربعة آخرين.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري الأبطال

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022. من بينهم، لقاءات دور الـ 16، والتي سوف تشهد مواجهة نارية من العيار الثقيل. سوف يحل فيها نادي النادي الملكي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى الحمر والزرق.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة bein sports premium 1 HD. بالإضافة إلى إذاعتها؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا؛ كورة أون؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد