الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا 2022

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا 2022
مباراة يوفنتوس وفياريال
https://k.koraon.com/?p=511641
موقع كورة أون
آية جبر

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال في الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، التي ينتظرها عشاق الفريقين من كل مكان في جميع أنحاء العالم. بسبب أن هذه المباراة سوف يتحدد من خلالها مشوار الفريقين في البطولة القارية. إما بالخروج من منافستها كاملة أو بالاستمرار والوصول إلى الدور الربع النهائي، وبالتالي الحفاظ على فرصته قائمة في التنافس على اللقب القاري خلال النسخة الحالية من البطولة.

موعد مباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 

يستعد ملعب أليانز ستاديوم لاستضافة آخر مباريات اياب الدور ال16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022، وهي مباراة يوفنتوس وفياريال، التي من المقرر أن تلعب مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر مارس الجاريبعد أن إنطلقت هذه المباريات بالفعل في الأسبوع الماضي وتم استكمالها خلال هذا الأسبوع على مدار اليومين: (الثلاثاء والأربعاء).

توقيت بداية المباراة بالتوقيتات المحلية العربية المختلفة

لن يختلف توقيت بداية لقاء فياريال مع يوفنتوس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022. عن توقيت إنطلاق المباريات الثمانية في هذا الدور من البطولة. بسبب تحديد موعد واحد لجميع هذه المباراة، وهو كما سوف نوضح بالتوقيتات المحلية العربية المختلفة.

  1. العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  2. الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  4. التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 

سوف تكون قناة “beIN Sports 2 HD Premium”، هي القناة الوحيدة الناقلة لمباراة العودة في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بين فريقي يوفنتوس وفياريال. بسبب حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق نقل مباريات هذه البطولة حصرياً، ومن بينها هذه المباراة التي تقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16/3/2022 بِتعليق المميز “حفيظ دراجي”.

مباراة يوفنتوس وفياريال

مباراة يوفنتوس وفياريال

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022

كان فريق فياريال قد استضاف فريق يوفنتوس في لقاء الذهاب من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب لاسيراميكا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر فبراير الماضي عام 2022، وانتهى هذا اللقاء وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق. بعد أن سجل الفريق الضيف الهدف الأول في الدقيقة الأولى من اللقاء. إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا إدراك التعادل في الشوط الثاني من هذا اللقاء.

فرص الفريقين في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

بسبب عدم تمكن كلا الفريقين من حسم لقاء الذهاب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 لصالحه وانتهاء اللقاء بالتعادل. فإن كلا الفريقين الإيطالي والإسباني لا يزالان يملكان نفس الفرصة في التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية، والذي يمكن تحقيقه من خلال الفوز في لقاء الإياب بأي نتيجة.

بينما انتهاء هذا اللقاء بالتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة. يجعل المباراة تؤول إلى ركلات الجزاء الترجيحية. لحسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لأحد الفريقين والتعرف على آخر الفرق المتأهلة رسمياً إلى هذا الدور. بعد أن تم إلغاء أفضلية التسجيل خارج الديار بداية من النسخة الحالية من دوري الأبطال.

شاهد أيضاً: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.

واقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة.