الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال
مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد
https://k.koraon.com/?p=511403
موقع كورة أون
آية جبر

تأخذ مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 أهمية كبيرة وسط مشجعي كورة القدم في العالم أجمع. بسبب رغبة الفريقان الكبيرة في الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة القارية خلال هذا الموسم. خاصة أنهما ابتعدا بصورة كبيرة عن المنافسة على بطولة الدوري، ولا يرغبان في الخروج بِموسم صفري دون أي بطولات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

لا توجد أي قنوات مفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة سوف تقوم بنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في اياب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 مباشرةً. بسبب حصول مجموعة القنوات المشفرة “بي ان سبورت” على حقوق نقل جميع مباريات البطولة القارية الأوروبية، ومنها هذا اللقاء، الذي سوف يبث مباشرةً وحصرياً على قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة اليونايتد والأتلتيكو في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

سوف يكون المذيع التونسي “رؤوف خليف” هو المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء الجامع بين الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد والفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، في المباراة التي سوف تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء 15/3/2022 على ملعب الأولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في اياب الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاُ ثقيلاً على الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، في لقاء يسعى فيه الفريقان إلى تحقيق الفوز فقط. خاصة أن هذا اللقاء، هو لقاء العودة من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. أي أنه يجب إعلان فائز في النهاية، والذي بدوره سوف يتأهل مباشرةً إلى الدور ربع النهائي. بينما يودع الفريق الآخر البطولة القارية رسمياً، وهو ما يضفي أهمية كبرى على هذا اللقاء الصعب والناري. الذي يلعب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من مارس الحالي، وينطلق في تمام الساعة:

  1. العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  2. الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  4. التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين في الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يدخل الفريقان الإنجليزي والإسباني لقاء العودة من الدور ال16 في البطولة القارية الأوروبية “دوري أبطال أوروبا 2021/2022” وحظوظِهما متساوية في فرص التأهل إلى ربع نهائي البطولة. بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق. مما يجعل الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز بأي نتيجة في هذا اللقاء، وهو ما يضمن تأهله رسمياً إلى الدور القادم على حساب الفريق الآخر.

تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 15/3/2022

كان فريق الشياطين الحمر قد التقى من قبل مع صانعي الوسائد الإسبانية في ثلاث مواجهات فقط، كان من بينهم المواجهة السابقة التي جمعت بينهما في منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022. أما المواجهتين السابقتين. فقد كانتا في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية في موسم 1992/1993، والتي حسم فريق أتلتيكو مدريد مباراة الذهاب فيها. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة لقاء الإياب من هذا الدور في البطولة.

شاهد أيضاً: مصير طارق حامد بعد قرار مرتضى منصور بعدم تجديد عقده مع الزمالك.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة.