الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مالي وتونس في تصفيات أفريقيا لمونديال 2022

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مالي وتونس في تصفيات أفريقيا لمونديال 2022
مباراة مالي وتونس
https://k.koraon.com/?p=513993
موقع كورة أون
آية جبر

يستعد ملعب 26 مارس لاحتضان مباراة مالي وتونس في إياب الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر العام الحالي 2022، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة مالي وتونس في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022

يسعى المنتخب العربي التونسي إلى الثأر من المنتخب المالي عن المباراة الأخيرة التي كان قد فاز بها الأخير في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022. لذلك ينتظر أن يلعب منتخب نسور قرطاج على الفوز وحسم بطاقة التأهل الوحيدة من هذه المباراة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، دون الانتظار لمباراة العودة في تونس. هذا ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر مارس الراهن؛ على أن تبدأ في تمام الساعة:

  1. السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  2. السادسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  3. الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  4. التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مالي وتونس في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022

أعلنت القناة التونسية الأرضية الأولى “Television Tunisienne 1” المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات عن حصولها على حقوق نقل مباراة تونس ومالي في مساء اليوم الجمعة الموافق 25/3/2022. في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عن القارة السمراء.

مباراة مالي وتونس

مباراة مالي وتونس

شاهد أيضاً: موعد مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وتونس في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022

توجد بعض القنوات التي سوف تنقل مباراة مالي وتونس في التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 غير القناة التونسية الأرضية، وهي قناة “V Sport Extra HD Sweden” بالإضافة إلى قناة “FIFATV Youtube” على شبكة الإنترنت.

تأهل المنتخب التونسي إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

نجح منتخب تونس في حصد بطاقة التأهل بصعوبة بالغة من المجموعة الثانية. من الدور الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة أفريقيا. بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها.

وعلى الرغم من أن نتائج نسور قرطاج إيجابية في معظم المباريات. إلا أنه قد حسم المركز الأول من جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن منتخب غينيا الإستوائية الذي كان قريباً للغاية من التأهل على حساب المنتخب العربي التونسي إلى الدور النهائي من هذه التصفيات.

مباراة مالي وتونس

مباراة مالي وتونس

تأهل المنتخب المالي إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

صعد منتخب مالي بسهولة إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022. بعد أن حقق الفوز في خمس لقاءات وتعادل في واحد فقط، وحافظ على رصيده خالي من الهزائم. مما جعل رصيده من النقاط 16، وهو ما جعله يتأهل بسهولة من المجموعة الخامسة التي كانت تضم مع المنتخب المالي كلِِ من: (أوغندا، كينيا، رواندا).

مباراة مالي وتونس

مباراة مالي وتونس

تاريخ المواجهات بين المنتخب التونسي والمنتخب المالي في المسابقات المختلفة 

يوجد 9 مواجهات كانت قد جمعت منتخب نسور قرطاج مع منتخب النسور على مدار التاريخ، والتي انتهى منها 4 مواجهات لصالح منتخب مالي. بينما فاز منتخب تونس في 3 مواجهات، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين فقط بين المنتخبين.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جمعت بين نسور قرطاج بالمنتخب المالي قبل مباراة اليوم الجمعة 25/3/2022

التقى المنتخب التونسي مع المنتخب المالي خلال العام الحالي 2022، وبالتحديد في اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الماضي، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة، التي أقيمت في دولة الكاميرون، وانتهت هذه المباراة. بنتيجة هدف دون مقابل. بعد أن شهدت هذه المباراة واقعة غريبة بإطلاق الحكم صافرة النهاية في الدقيقة 85 من المباراة.

وعلى الرغم من عودة الحكم لاستكمال اللقاء مرة أخرى. إلا أن المنتخب العربي قد رفض استكمال اللقاء، وتم احتساب النتيجة لصالح المنتخب المالي. بالهدف الذي كان قد سجله في الدقائق الأولى من عمر هذا اللقاء.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 والقنوات الناقلة.