الموعد والقنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام في تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام في تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022
مباراة عمان وفيتنام
https://k.koraon.com/?p=513618
موقع كورة أون
آية جبر

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام التي سوف يلعبها المنتخبان في إياب منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 في مساء اليوم الخميس 24 من شهر مارس الجاري على أرضية ملعب مي دينه ستاديوم.

موعد مباراة عمان وفيتنام في تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022

يحل منتخب عمان ضيفاُ على منتخب فيتنام على ملعب مي دينه ستاديوم. في مساء اليوم الخميس الذي يوافق تاريخ 24 من مارس الحالي. من أحل خوض لقاء الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى البطولة الكروية الأكبر “كأس العالم” التي سوف تستضيفها دولة قطر في شهر يونيو من العام الحالي، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  1. الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.
  2. الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. الرابعة عصراً بتوقيت دولة الإمارات.
  4. الواحدة ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام في تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022

على الرغم من توديع منتخب عمان منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا رسمياً في الجولات السابقة. إلا أن الجمهور العاشق للمنتخب الأحمر ينتظر اللقاء القادم مع منتخب فيتنام بشغف كبير. على أمل الخروج بصورة مشرفة من خلال تحقيق الانتصار في هذا اللقاء واللقاء القادم أيضاً. لذلك ينتظر أن يتمتع لقاء عمان وفيتنام في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا لكأس العالم نسب مشاهدة كبيرة على مجموعة قنوات “SSC Sports HD”.

مباراة عمان وفيتنام

مباراة عمان وفيتنام

نتيجة مباراة الدور الأول بين المنتخب العماني والمنتخب الفيتنامي في تصفيات آسيا لمونديال 2022

حصد منتخب عمان الثلاث نقاط كاملة من اللقاء الأول الذي التقى فيه مع منتخب فيتنام في مساء اليوم الثلاثاء 12/10/2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022. بعد أن فاز في هذا اللقاء. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب المنتخب العماني والمنتخب الفيتنامي من جدول المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لمونديال 2022

بسبب تعرض المنتخب العربي العماني إلى الهزيمة في 4 مباريات كاملة، مع التعادل في مباراتين والفوز في مثلهما. فإنه يمتلك في رصيده 8 نقاط فقط، جعلته يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022.

بينما يحتل المنتخب الفيتنامي المركز الأخير “السادس” من جدول ترتيب هذه المجموعة. بعد أن لعب 8 لقاءات؛ حصد منها ثلاث نقاط فقط. من الفوز في لقاء واحد فقط والهزيمة في 7 لقاءات، ولم يتعادل في أي لقاء حتى الآن.

فرص تأهل عمان وفيتنام من المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

لم يعد المنتخب العربي العماني أو المنتخب الفيتنامي يمتلكان أي فرصة للتأهل عن قارة آسيا إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر في شهر يونيو القادم عام 2022. بعد النتائج السلبية التي حققها كلا المنتخبين على مدار الجولات السابقة من هذه التصفيات.

شاهد أيضاً: وصول الثنائي المحترف لمصر استعدادًا لمواجهة السنغال.

واقرأ معنا أيضاً: ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 20-3-2022.