الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي
مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت
https://k.koraon.com/?p=518261
موقع كورة أون
آية جبر

تحت شعار لا بديل عن الفوز تقام مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت على ملعب الكامب نو في إياب الدور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022، والتي من خلالها سوف يحصل أحد الفريقين على بطاقة التأهل الوحيدة من هذه المباراة إلى المربع الذهبي من البطولة القارية الأهم بعد بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي 2021/2022

تستعد أرضية ملعب الكامب نو في مساء اليوم الخميس الموافق 14 من شهر إبريل الراهن. لاستضافة اللقاء الحاسم الذي سوف يجمع بين برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني ضمن منافسات إياب الدور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022.

ويسعى الفريق صاحب الأرض والجمهور خلالها إلى التأهل إلى نصف نهائي البطولة على حساب الفريق الضيف، ومن ثَم التقدم خطوة جديدة نحو تحقيق الحلم في التتويج باللقب القاري في الموسم الحالي. هذا ومن المقرر أن ينطلق هذا اللقاء الهام والمصيري في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي 2021/2022

نتيجة لحصول مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة الدوري الأوروبي في نسخته الحالية 2021/2022. فإن لقاء آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد برشلونة سوف يتم نقله على هذه القنوات مباشرةً وحصرياً، حيث خصصت هذه القنوات قناة “beIN Sports 1 HD Premium” لتكون الناقلة الحصري لأحداث هذا اللقاء.

مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت

مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت

شاهد أيضاً: إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر خلفا لكيروش.

اسم المعلق على مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي 2021/2022

أعلنت beIN Sports Connect أن المعلق التونسي “عصام الشوالي” سوف يتولى مهمة الإذاعة الصوتية على مجريات اللقاء الذي سوف يجمع بين فريق برشلونة وفريق آينتراخت فرانكفورت.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريق الإسباني والفريق الألماني في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2022

استطاع الفريق الكتالوني من تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق فرانكفورت في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الخميس الماضي الموافق 7 من شهر إبريل الجاري. بعد أن تقدم الفريق صاحب الديار في ذلك اللقاء أولاً. إلا أن الفريق الضيف تمكن من إدراك التعادل، لينتهي هذا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

فرص الفريقين الإسباني والألماني في التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2021/2022

بسبب انتهاء المباراة الأولى بين البارسا والفريق الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مع إلغاء أفضلية الهدف خارج الديار. فإن الفريقان يملكان فرصة التأهل إلى المربع الذهبي من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022 بالتساوي. مما يجعل الفوز بأي نتيجة يمنح بطاقة التأهل إلى الفريق الفائز.

بينما التعادل بأي نتيجة سواء كان سلبي أو إيجابي بهدف لكل فريق أو أكبر. يجعل المباراة تؤول إلى الشوطين الإضافيين، وفي حالة استمرار التعادل. فإن ركلات الجزاء الترجيحية هي التي سوف يتم التعرف من خلالها على الفريق المتأهل رسمياً إلى نصف نهائي البطولة.

مَن يلاقي الفائز من هذا اللقاء في الدور النصف النهائي من الدوري الأوروبي 2021/2022

كانت القرعة التي أجريت في وقت سابق. لتحديد أطراف المباريات التي سوف تلعب في منافسات ربع نهائي ونصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي. قد حددت أن الفائز من مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني سوف يلتقي في الدور النصف النهائي من البطولة القارية الأوروبية مع الفائز من مباراة ليون الفرنسي ووست هام يونايتد الإنجليزي.

واقرأ معنا أيضاً: أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم فى الدوري المصري.