الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا
مباراة الصين والسعودية
https://k.koraon.com/?p=513601
موقع كورة أون
آية جبر

ينتظر الجمهور العربي السعودي مباراة الصين والسعودية في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2022 آسيا ، والتي يدخلها المنتخب الأخضر في مساء اليوم الخميس 14 من شهر مارس عام 2022، ولديه هدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة التي سوف تحسم تأهله رسمياً إلى المونديال.

موعد مباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم قطر 2022 آسيا 

تم تحديد اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الحالي؛ ليكون اليوم الذي سوف تقام فيه جميع لقاءات الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) من تصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا، والتي من بينها مباراة الصين والسعودية التي تنطلق في مساء هذا اليوم، وبالتحديد في تمام الساعة:

  1. الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  2. السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  4. الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم قطر 2022 آسيا 

بسبب حصول مجموعة قنوات SSC Sports HD على حقوق نقل وإذاعة جميع لقاءات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا. فإن مباراة الصين والسعودية التي سوف تلعب مساء اليوم الخميس الموافق 24/3/2022 سوف تنقل على هذه القنوات مباشرةً وحصرياً.

مباراة الصين والسعودية

مباراة الصين والسعودية

نتيجة اللقاء بين المنتخبين في الدور الأول من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

حسم منتخب السعودية مباراة الدور الأول التي جمعته مع منتخب الصين في منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 في مساء اليوم الثلاثاء الموافق تاريخ 12 من شهر أكتوبر في العام الماضي 2021، والتي انتهت بفوز المنتخب الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المنتخبين السعودي والصيني في جدول المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2022

نجح المنتخب العربي السعودي في التأكيد على تواجده في صدارة المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. بعد أن حقق الانتصار في 6 جولات. بينما حقق التعادل في جولة واحدة، وتلقى الهزيمة في مثلها. مما جعله يمتلك في رصيده 19 نقطة؛ متواجداً بهم في المركز الأول، بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني.

فيما يتواجد المنتخب الصيني في المركز السادس والأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن فاز في لقاء واحد فقط؛ وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات، ولم يحقق التعادل في أي لقاء. لذلك لا يوجد في رصيده سوى ثلاث نقاط فقط.

موقف المنتخب العربي السعودي من التأهل من قارة آسيا إلى مونديال قطر 2022 

على الرغم من احتلال المنتخب الأخضر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. إلا أنه لا يزال يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الأقل من الجولتين المتبقيتين من هذه التصفيات حتى يضمن أحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة. خاصة في ظل وجود نقطة واحدة فقط تفصله عن المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

بينما يحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز في كلتا الجولتين؛ من أجل التأهل في صدارة هذه المجموعة. أما منتخب التنيني؛ فقد فقد فرص تأهله، وبات من المؤكد عدم مشاركته في المونديال القادم.

شاهد أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي ومصر للتأمين دوري السوبر لكرة السلة.

واقرأ معنا أيضاً: نتيجة مباراة الزمالك والاتصالات دوري السوبر كرة السلة.