الموعد والقنوات الناقلة للقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال 2022

الموعد والقنوات الناقلة للقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال 2022
مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد
https://k.koraon.com/?p=516181
موقع كورة أون
آية جبر

الموعد والقنوات الناقلة للقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد التي سوف يلتقي فيها الفريقان ضمن منافسات لقاء الذهاب من الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية 2021/2022. في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر إبريل الجاري على ملعب استاد الإتحاد. 

موعد للقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

حددت القرعة التي أجريت عقب انتهاء الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 فريقي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد. ليلتقيا مع بعضهما البعض في منافسات ربع نهائي البطولة, كما حددت هذه القرعة ملعب استاد الإتحاد معقل السيتي. ليكون الملعب المستضيف لمباراة الذهاب من هذا الدور في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر إبريل الجاري، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  1. التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  2. العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  4. الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة للقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

بسبب حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 فقط وحصرياً عبر شاشاتها. فإن لقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من البطولة القارية الأوروبية سوف تبث عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

شاهد أيضاً: الهلال يفوز على الشباب ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودى.

اسم المعلق على مباراة الأتلتيكو مع السيتي في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث لقاء أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال 2021/2022 مساء اليوم الثلاثاء 5/4/2022، وهو المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”.

تأهل الفريقين (السيتي والاتلتيكو) من الدور ال16 إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

نجح الفريق الأزرق السماوي الإنجليزي في حصد بطاقة التأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. بعد أن تمكن من الفوز على فريق سبورتنج لشبونة الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً. بعد أن فاز الفريق الإنجليزي بخمسة أهداف نظيفة ثم تعادل سلبياً في لقاء الإياب.

بينما تمكن الفريق الإسباني من التأهل إلى دور الثمانية من دوري الأبطال في الموسم الجاري بصعوبة بالغة. بعد أن تعادل إيجابياً بهدف لكل فريق في المواجهة الأولى التي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد في الدور ال16 من البطولة، ثم فاز في المواجهة الثانية. بنتيجة هدف نظيف.

مشوار الفريقين (السيتي والاتلتيكو) حتى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

عقب نهاية منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 والتعرف على الثماني فرق المتأهلة رسمياً من هذا الدور. حددت القرعة المباريات الأربعة التي سوف تُلعب ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة القارية, كما حددت القرعة الفرق التي سوف تلاقي بعضها البعض. في حالة التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة.

لذلك تم تحديد مشوار الفريقين السيتي والاتلتيكو وصولاً إلى الدور النهائي من دوري الأبطال، حيث من المقرر أن يلاقي الفائز من هذه المباراة، الفريق الفائز من المباراة التي سوف تجمع بين فريقي “تشيلسي وريال مدريد” على أن تقام مباراة الذهاب من نصف النهائي على أرض الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي. بينما تقام مباراة الإياب من نفس الدور على ملعب المنافس الآخر.

مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

اقرأ معنا أيضاً: أهداف مباراة الأهلي والهلال دوري أبطال أفريقيا.

https://www.youtube.com/watch?v=IkVPq2ifbcg