القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 24/7/2022

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 24/7/2022
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
https://k.koraon.com/?p=532043
موقع كورة أون
آية جبر

في ظل توقف الدوريات الأوروبية خلال الفترة الحالية. فإن المباريات الأوروبية بين الفرق الكبرى تجذب الجمهور العاشق للكرة من كل مكان. لذلك نجد أن السؤال عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة كثير. خاصة أن الفريقان سوف يلعبها هذه المباراة. ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 24 من شهر يوليو الجاري.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 24/7/2022

على الرغم من أن بطولة الأبطال قد أقيمت فيها أكثر من مباراة في الأيام السابقة. خاصة أنها تضم ثلاث فرق أخرى، بجانب برشلونة وريال مدريد، تشارك جميعًا من أجل الاستعداد بقوة للموسم الكروي الجديد 2022/2023، والذي شارف على البدء خلال شهر أغسطس القادم. إلا أن مباراة الكلاسيكو دائمًا ما تحوز إهتمام الجمهور من جميع أنحاء العالم، وبصفة خاصة الجمهور العربي العاشق للفريقين.

وكانت أحد القنوات العربية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، قد أعلنت في وقت سابق عن حصولها على حقوق نقل جميع اللقاءات في هذه البطولة، وهي “القناة العراقية الرابعة”. لذلك سوف تنقل هذه القناة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرًة وحصريًا صباح اليوم الأحد الموافق 24 من شهر يوليو الجاري.

تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 24/7/2022

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة من داخل العالم العربي، وكذلك في الشرق الأوسط أجمع. متابعة لقاء برشلونة مع ريال مدريد ضمن الاستعدادات الأخيرة للموسم الجديد، الذي ينطلق في منتصف شهر أغسطس القادم على القناة العراقية الرابعة الحاصلة على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة الأبطال المقامة في لوس أنجلوس حصريًا على التردد التالي على القمر الصناعي النايل سات:

  • التردد: 11334.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 3/4.
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الأبطال 2022

بسبب إقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الأبطال 2022 في مدينة لوس أنجلوس التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، وبسبب فارق التوقيت مع الدول العربية. فإن هذه المباراة سوف تنطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الذي يوافق تاريخ 24/7/2022، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة.
  • السادسة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مباراة الكلاسيكو أولى مباريات الفريق الملكي في بطولة الأبطال 

الجدير بالذكر أن مباراة الكلاسيكو بين الفريق الملكي والبارسا، سوف تكون أول المباريات التي سوف يخوضها المرينجي خلال فترة تواجده في المدينة الأمريكية. استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2023.

بينما خاض الفريق الكتالوني حتى الآن 3 مباريات، أي أن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي اليوم الأحد 24/7/2022 سوف تكون رابع مباريات البارسا. ضمن الاستعدادات للموسم الجديد. إلا أن جميعها كانت بعيدًا عن منافسات بطولة الأبطال الحالية المقامة في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الحالية.

الفرق المتواجدة في بطولة الأبطال 2022 مع الريال والبارسا 

يذكر أن بطولة الأبطال 2022 التي سوف تقام فيها مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 24/7/2022. يتواجد فيها خمس فرق، من ضمنهم الفريقين الاسبانيين، وبجانب الفريقين؛ يلعب في هذه البطولة فريق واحد فقط من القارة الأوروبية، هو: فريق يوفنتوس الإيطالي. بينما يتواجد من دولة المكسيك فريقين، هما: “كلوب أمريكا، وجوادلاخارا”.