الاتحاد المصرى لكرة القدم يستعين بـ ناشئات منتخب مصر خلال لقاء السنغال

الاتحاد المصرى لكرة القدم يستعين بـ ناشئات منتخب مصر خلال لقاء السنغال
اتحاد الكرة المصري
https://k.koraon.com/?p=514456
موقع كورة أون
نجاح علي

قام مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، بالاستعانه بعدد من لاعبات منتخب كرة القدم النسائية تحت 17 عامًا، بدلاً من صبية الملاعب، وذلك خلال مباراة المنتخب المصري أمام السنغال ضمن ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث قامت سونيا سعيد إدارية المنتخبات النسائية ، بصطحاب 10 اللاعبات من منتخب ناشائات مصر، الى استاد القاهرة، وتحفيظهن أماكن الوقوف في أرجاء الملعب خلال سير المباراة وإعطاء الكرة للاعبين.

ويعد هذا الامر ليس جديد على الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث استعان مسؤولى الجبلاية خلال الفترة الماضية بلاعبات نادى سبورتنج خلال اقامة مباريات منتخب المصرى على على ستاد برج العرب.

كما حرص عدد كبير من لاعبات ومدربي كرة القدم النسائية على حضور مباراة مصر والسنغال من أجل تشجيع الفراعنة فى مباراة المنتخب الوطنى، حيث قام محمد كمال الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسيدات باصطحاب لاعبات الفريق، إلى ستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة.

يذكر أن منتخب مصر قد نجح فى تحقيق الفوز على نظيره السنغال بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذى انتهى بينهما منذ قليل على ملعب استاد القاهرة بمباراة الذهاب الفاصلة لتاهل لكأس العالم قطر 2022.

اقرأ ايضا:
نتيجة واهداف مباراة مصر والسنغال