موعد مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022
اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد
https://k.koraon.com/?p=506599
موقع كورة أون
آية جبر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة من كل مكان في العالم اللقاء المرتقب الذي يجمع بين اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022، والذي من المقرر أن يستضيفه ملعب واندا ميتروبوليتانو في مساء اليوم الأربعاء 23 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

سوف يكون فريق أتلتيكو مدريد هو الفريق المستضيف لأول مباراة تلعب في منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. لذلك سوف تقام مباراته مع فريق مانشستر يونايتد على ملعب استاد  واندا ميتروبوليتانو في مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر فبراير الراهن.

توقيت مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

لن يختلف توقيت مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد عن توقيت باقي مباريات الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. بسبب تحديد موعد واحد لجميع لقاءات هذا الدور من البطولة. لذلك سوف تنطلق هذه المباراة مساء اليوم الأربعاء 23 من فبراير الجاري، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

القنوات الناقلة مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يمكن لعشاق الشياطين الحمر من كل مكان داخل الوطن العربي، متابعة اللقاء المرتقب ضد فريق أتلتيكو مدريد في منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، وبالتحديد على قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء.

تأهل الفريقين من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021/2022

كان الفريق صاحب الاستضافة في لقاء الذهاب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 “فريق أتلتيكو مدريد”. قد تمكن من التأهل إلى هذا الدور بصعوبة بالغة. بعد أن حصد 7 نقاط فقط من المجموعة الثانية التي كان يلعب ضمن منافستها، والتي ضمت معه كلاً من: (ليفربول، بورتو البرتغالي، إسي ميلان).

وبسبب صعوبة هذه المجموعة، ونجاح فريق ليفربول في تحقيق الفوز في جميع لقاءاته. حل الأتلتيكو في المركز الثاني من المجموعة الثانية. بعد أن فاز في مباراتين فقط وتعادل في واحدة. بينما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

بينما نجح فريق مانشستر يونايتد من تخطي الدور ال32 من دوري الأبطال في الموسم الحالي. محتلاً المركز الأول من المجموعة السادسة التي كان يلعب فيها معه الفرق التالية: (فياريال، أتلانتا، يونج بويز).

وتمكن اليونايتد وقتها من حصد 11 نقطة. بعد أن فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة. بينما تلقى الهزيمة في مباراتين. ويتأهل إلى ثمن نهائي البطولة القارية الأوروبية مع فريق فياريال صاحب المركز الثاني، والذي سوف يلاقي فريق يوفنتوس في الدور ال16 من البطولة.

تاريخ اللقاءات بين الفريقين في المسابقات الرسمية قبل مباراة اليوم الأربعاء 23/2/2022

على الرغم من عراقة كلا الفريقين الإنجليزي والإسباني. إلا أنه لا يوجد تاريخ طويل من اللقاءات التي جمعت بينهما في المسابقات الرسمية. في ظل وجود وجود أي مباراة ودية قد جمعت بينهما على مدار التاريخ. فنجد أن الأتلتيكو واليونايتد قد تقابلا من قبل في مواجهتين فقط، واللتين كانتا في موسم 1991/1992، أي ما يقرب من 31 عاماً.

وكانت المواجهتين في بطولة كأس الكؤوس في موسم 1991/1992، بالتحديد في منافسات الدور الثاني منها، واستطاع فريق أتلتيكو مدريد من الفوز في لقاء الذهاب من هذا الدور، والتي كانت بتاريخ 23 من شهر أكتوبر 1991. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وفي لقاء الإياب. بتاريخ اليوم الأربعاء 6 من شهر نوفمبر في نفس العام، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة هذا اللقاء.

اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

شاهد أيضاً: موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.